المستقبل تستبعد النسور وترفض قرار الرفع


جراسا -

سحر المحتسب - أعلنت كتلة المستقبل النيابية ليل الجمعة - السبت بانها استبعدت رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور من مشاوراتها التي كان من المفترض ان تقوم بها الكتلة مع كل من " النسور وعوض خليفات مع حفظ الالقاب " لاجل الاتفاق على تسمية احدهما كرئيس مقترح للكتلة .

مصادر في كتلة المستقبل ابلغت " جراسا بانها واثر قرار الحكومة رفع اسعار المشتقات النفطية فقد قررت المستقبل استبعاد لقاءها مع النسور , الامر الذي يعني رفضها تسميته كرئيس قادم للحكومة المقبلة , والابقاء على مرشحها الدكتور عوض خليفات وفي الوقت ذاته يعتبر ذلك رفضا من الكتلة لقرار رفع اسعار المحروقات .
ومما يذكر فان عددا من الكتل النيابية كان قد اعلن رفضه قرار رفع الاسعار ناهيك عن تراجع بعضها عن تسمية النسور رئيسا مقبلا للوزراء .



تعليقات القراء

مصطفى
نعتذر عن نشر التعليق
01-03-2013 10:28 PM
لا فرق
......................
01-03-2013 10:51 PM
محمد الخالدي
ول انقطعت الزلم الله يرحمك يا وصفي
01-03-2013 11:22 PM
امجد ضاري الخريشا
سؤال الى صناع القرار بالاردن هل قمتم بزج اسم دولة الدكتور عبد الله النسور خلال الاسبوعين الماضيين كمرشح لاستلام الرئاسة من اجل رفع الاسعار وعندما يعترض الشعب ويثور تقومون بتهدئة الشارع بطرح اسم مرشحكم الاصيل للرئاسة وبهذا تصيدون عصفورين بحجر واحد ام ان النسور شمر عن ذراعيه وقبل ان يتحمل وزر رفع الاسعار مقابل ان يحتفظ بمنصبه . . ؟ نرجو الاجابه مع الشكر .
02-03-2013 12:10 AM
متابع
نفسي افهم ليش النواب مستبعدين الدكتور محمد نوح القضاه وقد تمت تجربته في وزارة الشباب والكل بعرف كيف سد ديون الوزاره وقديش وفر رغم قصر المده. اقنعونا
رد بواسطة راكان الشمري
أخي الكريم اضم صوتي لصوتك بس بصراحه الجماعه فوق ما بلزمهم واحد مثل معالي محمد القضاه والسبب معروف
02-03-2013 04:24 AM
المحاميه وصاف الكعابنه
السيد رئيس الوزراءالافخم
سابقا رغم الظروف الصعبه التي يعاني منها المواطن الاردني من ذوي الدخل المحدود والمعدوم تقبلنا رفع الاسعار تضامنا مع الظرف الصعب الذي مرت به الاردن بتلك الفتره لكن الان وبعد تدفق المساعدات لدعم الاردن لمواجهة الظروف والتي لم نرى اي اثر ايجابي لها فما هو المبرر لرفع الاسعار اين ذهبت المليارات وكيف صرفت ؟اين الدفعه الثانيه من دعم المحروقات للمستحقين؟لما سياسة عصر المواطن والذي يجب على الحكومه ان تكون عالمه بحاله من باب المسئوليه عن الرعيه لما كل هذه الاعتماد على المواطن الغلبان بحل ازمات الحكومه؟اين ادارة الازمات بحرفيه وايجاد الحلول البديله عن رفع الاسعار؟لما لاتكون التجربه الاماراتيه قدوه لنا مع العلم انها دوله غنيه ومع ذلك تدعم المواطن الاماراتي الذي يحصل على اعلى دخل بالعالم اللهم لاحسد ومع ذلك يتميز باسعار الكهرباء والماء عن المستهلك الوافد؟ امور كثيره غائبه عن بال حكومتنا التي كلما انزنقت دقت بهالمواطن اتقوا الله بمواطنيكم فقد اصبحوا على شفا حفرة من اليأس من اية بوادر للاصلاح المزعوم
02-03-2013 04:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات