وقفة احتجاجية ضد رفع الاسعار في لواء فقوع و المزار الجنوبي - الكرك ( تحديث)


جراسا - نفذت مجموعة من الحراكيين وقفة احتجاجية في لواء المزار الجنوبي - محافظة الكرك تنديدا برفع الأسعار , واستمرار ذات النهج الحكومي في التعامل مع قضايا الوطن والمواطن .

في وسط بلدة صرفا بلواء فقوع - الكرك نظم تجمع شباب عشائر الحمايدة اعتصاما شارك فيه العشرات من ابناء البلدة، نددوا فيه ما وصفوه بتلكؤ مسيرة الاصلاح واستمرار الفساد وعدم التصدي الحازم له، فيما انتقد المشاركون في الاعتصام القرارات الحكومية الاخيرة برفع اسعار المحروقات مجددا ما يشكل تحديا لارادة الشعب الاردني.
وعبروا عن رفضهم لنتائج الانتخابات النيابية، مؤكدين انها شابها التزوير في جميع مراحلها لصالح بعض المرشحين.
واكد متحدثون ان اهالي بلدة صرفا ولواء فقوع كانوا ضحية السياسات الحكومية التي همشت العديد من البلدات والقرى، ما ادى الى تراجع مستوى الخدمات بشكل خطير.



تعليقات القراء

عبدالله_______العبادي


وهاهم ابائنا ممن عاهدوا الله
أرفـــع قبعتي إحـــتراما لشجاعتكم يا احرار الاردن الشرفاء .... وبالفعل آصبت كبد الحقيقةبوركتم يا اصحاب الايــــدي المتوضئه والنظيفه والطاهره
انتــــم عجله التــــوازن في هذا الوطن انتم تفضحــــون الفاسدين واذنابهم
الفاسدين انكشفوا فهم يهاجمونكــــم رعبا وخــــوفا على اموال الشعب التي نهبوها وانتم سوف تستردوها منهم وتعيدوها للشعب المقهــــور
01-03-2013 03:03 PM
JOOD
مــــــــــساكـــــم عســـــل


احــبابـــــــــــــي
01-03-2013 05:30 PM
المغـاريز
ايه رفع اسعار تتحدثون لقد تم تحرير اسعار المحروقات وتدفع الدوله الفروقات فلا جدديد يا شعب يا عربي.
02-03-2013 10:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات