ما حكم تناول المرأة لحبوب تأخير الحيض في رمضان؟

22-06-2016 11:37 AM

قالت دائرة الافتاء في الاردن انه يجوز للمرأة تناول حبوب تأخير الحيض لأداء الحج والعمرة وصيام رمضان .جاء ذلك ردا على سؤال من احد المواطنين حول حكم تناول المرأة لحبوب تأخير...

10 طرق إلى قلب الرجل لا تمر عبر معدته

21-06-2016 12:43 PM

يقول المثل الشعبي المتداول إن قلب الرجل يمر عبر معدته، أي أن المرأة التي ترغب أن تحظى بحب زوجها، عليها أن تحضر له ما لذ وطاب من الأطعمة، لكن هذا ليس صحيحاً دائماً، فهناك...

9 أشياء تفعلينها يومياً تدمر صحة شعرك

21-06-2016 12:42 PM

شعر المرأة سر جمالها، ويجب أن تحافظ عليه في جميع الأوقات، عن طريق حمايته من عوامل الطقس والمواد الضارة، واستخدام مستحضرات العناية المناسبة. وفي الوقت الذي تحاول المرأة...

جاكيت الكتان ليست مناسبة للعمل

21-06-2016 12:26 PM

أشارت خبيرة المظهر سونيا غراو أن الجواكت والسراويل المصنوعة من 100% من الكتان لا تتناسب مع أجواء العمل في المكاتب، نظراً لأنه سرعان ما يظهر عليها التجاعيد والطيات. وأضافت...

تعرفي على فوائد الخيار على الصحة والبشرة والشعر

20-06-2016 01:03 PM

صيفا أو شتاءً، يعد الخيار من أهم الأطعمة التي يجب أن تكون متوافرة في الثلاجة بشكل دائم، فهو غني بفيتامينات وعناصر غذائية لا نهائية. في السطور القليلة القادمة سأخبركم بعديد...

نصائح للتخلص من جفاف اليدين بسبب غسل الصحون

20-06-2016 01:01 PM

غسل الصحون من أكثر الأمور المزعجة التي توثر على جمال يديك وتنقص من نعومتها الدائمة. فماذا تفعلين للحفاظ على نعومة يديك بعد استخدام السوائل المنظفة؟ إليك فيما يلي ٧ نصائح...

خلطات طبيعية لتفتيح لون شعرك المصبوغ

20-06-2016 01:00 PM

تسعى كثير من الفتيات في الصيف إلى تفتيح لون شعرهن المصبوغ، وهذا يدفعهن إلى تجربة ألوان صبغات شعر جديدة. ولكن إن كنت ترغبين في تفتيح لون شعرك بشكل طبيعي، سأخبرك ببعض الخلطات...

أكواب قابلة للأكل لست بحاجة لرميها بعد الاستعمال

20-06-2016 12:38 PM

بدأت شركة أمريكية ببيع أكواب قابلة للأكل، يمكن لمستخدمها أن يأكلها بعد استخدامها لشرب الماء والسوائل وهي قابلة للتحلل لوحدها. وتقول شركة لولي وير عبر موقعها الإلكتروني إن...

اجعلي مائدتك "سعوديّة" .. إليك قائمة بأشهى أكلات المملكة

19-06-2016 06:00 PM

يتنوّع المطبخ السعودي خاصةً في شهر رمضان بتنوع مناطق المملكة الشاسعة المساحة وثراء تاريخها، فلكل منطقة وجبة تشتهر بها، ويلتفّ حولها أفراد الأسر في الإفطار في الشهر الكريم...

5 أشياء تسبب الولادة المبكرة يمكنك تفاديها

19-06-2016 12:43 PM

هناك بعض العوامل خارج السيطرة تضع الأم الحامل في خطر الولادة المبكرة وأحياناً الإجهاض، مثل سن الأم، وعدم كفاءة عنق الرحم، والالتهابات. لكن هناك أشياء قد تقوم بها الحامل...

مواصفات الحذاء الصيفي المناسب للعمل

19-06-2016 12:25 PM

أوردت مجلة فرويندين الألمانية أن الحذاء المناسب للعمل خلال فصل الصيف ينبغي أن يتسم بالتهوية الجيدة والأناقة في آن واحد. وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الصندل ذا...

كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي

18-06-2016 11:02 PM

توصلت دراسة حديثة إلى أن السيدات اللاتي يتبعن حمية منخفضة الكربوهيدرات لمدة يومين فقط أسبوعيا، يمكن أن تقل لديهم فرص الإصابة بسرطان الثدي. النظام الغذائي الذي وضعته...

كم ساعة نوم يحتاج طفلك في كل عُمر؟

18-06-2016 05:46 PM

نشر مجموعة من الباحثين الأمريكيين المبادىء التوجيهية التي تحدد كم ساعة من النوم يحتاج الطفل في عمر. وتوصي التوجيهات المنشورة من قبل الأكاديمية الأمريكية لطب النوم بعدد محدد...

أفضل 10 أطعمة لنعومة وجمال بشرتك

18-06-2016 05:42 PM

تحتاج البشرة إلى العناية الدائمة للحفاظ على نعومتها ونضارتها، ولا يقتصر ذلك على استعمال المساحيق والكريمات، بل يجب اتباع نظام غذائي مناسب يحتوي على عناصر غذائية تساعد على...

هل تؤثر مشروبات "الدايت" على الجنين وقت الحمل؟

18-06-2016 05:38 PM

رصدت دراسة جديدة وجود صلة بين تناول المشروبات المحلاّة اصطناعياً وقت الحمل وزيادة وزن الجنين عند ولادته. بحسب مجلة جاما لطب الأطفال التي نشرت النتائج لم يستطع الباحثون...

أفضل الطرق لتنظيف وتلميع اواني الاستانلس ستيل

18-06-2016 04:44 PM

الاستانلس ستيل يعني معدن غير قابل للصدأ .. فهذا المعدن ليس معدنا طبيعيا مستخرج كما هو من البيئة الطبيعية ،ولكن هو خليط من النيكل والكروم وعدة معادن أخرى مثل الحديد والنحاس...

دراسة: إحذري هذه التسريحات لأنها تسبّب تساقط الشعر

18-06-2016 12:18 PM

فقدان الشعر يعد مشكلة كبيرة، خاصة للنساء. لكن السبب يكون في كثير من الأحيان بسيط ويمكن تجنبه، فقد اكتشف باحثون أمريكيون أن بعض تسريحات الشعر تزيد من احتمال تساقطه، فما هي...

الدهون والسكريات الزائدة وقت الحمل تؤثر على 3 أجيال

18-06-2016 12:02 PM

تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات أثناء الحمل يمكن أن يؤثر على 3 أجيال لاحقة، هكذا أفادت دراسة جديدة من جامعة واشنطن، لتضيف عنصراً جديداً إلى مخاطر الدهون والسكريات....

5 أشياء تسبب الولادة المبكرة يمكنك تفاديها

18-06-2016 12:00 PM

هناك بعض العوامل خارج السيطرة تضع الأم الحامل في خطر الولادة المبكرة وأحياناً الإجهاض، مثل سن الأم، وعدم كفاءة عنق الرحم، والالتهابات. لكن هناك أشياء قد تقوم بها الحامل...

ماذا تعرفين عن الولادة تحت الماء؟ ولماذا تُفَضل على غيرها؟

17-06-2016 10:50 PM

يرتبط المشهد المعتاد للولادة بالآلام والصراخ باعتبارها أصعب الحالات التي تعيشها المرأة، وتتفاوت آلامها من امرأة إلى أخرى بحسب صعوبة الحمل.هذا ما اعتدنا عليه، حتى تطور ذلك...

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات