"الحملات التفتيشية" : القبض على مطلق العيارات في ناد ليلي وعلى محتال خطير


جراسا -

أعلنت مديرية الأمن العام عن إلقاء القبض على الشخص الذي قام منذ يومين وفي منطقة الرابية بإطلاق عيارات نارية على مجموعه من الأشخاص أصاب أربعة منهم وكانت اصابه احدهم سيئة , كما القي القبض على احد محترفي قضايا النصب والاحتيال والمطلوب بعدة طلبات كان أخرها الاحتيال على احد المواطنين بمبلغ نصف مليون دينار .

وفي التفاصيل قال المكتب الإعلامي أن دوريات البحث الجنائي المشاركة بالحملة الأمينة التي باشرتها مديرية الامن العام و على اثر حادثة إطلاق عيارات نارية قبل يومين من قبل مجهول في منطقة الرابية وإصابة أربع أشخاص عملت و منذ اللحظة الأولى على جمع المعلومات من مسرح الجريمة وتتبعها وتحليلها والاستماع لأقوال الشهود , ليتم تحديد المشتبه به بإطلاق العيارات النارية والذي تبين انه من الأشخاص الخطرين جدا ويحمل 51 أسبقية جريمة .

وأكد المكتب الإعلامي انه وفي مساء هذا اليوم تم تحديد مكان وجود ذلك الشخص في احدى الشقق السكنية ووضعت خطة أمنية محكمة لإلقاء القبض عليه دون وقوع إصابات حيث تم مداهمته من قبل كوادر البحث الجنائي داخل الشقة التي كان يختبئ بها والقي القبض عليه وضبط بحوزته السلاح الناري الذي استخدمه لإطلاق النار على الأشخاص وثلاث مخازن ممتلئة بالذخيرة .

بين المكتب الإعلامي انه بالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف بقيامه باطلاقه العيارات النارية لوجود خلافات شخصية بينه وبين أولئك الأشخاص, كما تم ربط الأسلوب الجرمي لذلك الشخص وحادثة وقعت قبل أسبوعين في منطقة جبل الحسين بقيام احد الأشخاص بالتهجم على إحدى المولات التجارية وتكسير عدد من المحال التجارية بعد طلبه دفع مبالغ ماليه من أصحابها ليتبين بالتوسع بالتحقيق معه انه هو ايضا من قام بالاعتداء على المحال التجارية وأصحابها .

وفي ذات السياق قال المكتب الإعلامي انه كوادر البحث الجنائي المشاركون بالحملات الأمنية تمكنوا بعد عملية رصد ومتابعة من إلقاء القبض اليوم على احد محترفي النصب والاحتيال والمطلوب ب 13 طلبا في تلك القضايا كان اخرها احتياله على احد المواطنين عن طريق محاولة شراءه لقطعة ارض يملكها بقيمة نصف مليون دينار بموجب شيك مؤجل و مروس باسم شركة اجنبية وهمية ومحاولة تسجيل قطعة الارض باسمه قبل اكتشاف حقيقة الشيك .

ويشار الى انه ومنذ البدء بالحملة الأمنية تم إلقاء القبض على 105 أشخاص مطلوبين لعدة جهات قضائية وأمنية إضافة الى ضبط 18 مركبة بعضها مسروق والبعض الأخر معمم عنها لحساب قضايا في المحاكم وتؤكد مديرية الأمن العام استمرارها في تنفيذ الحملات الأمنية في كافة مناطق المملكة لإلقاء القبض على الخارجين على القانون والمطلوبين للجهات القضائية والأمنية من اجل الاستمرار في بسط الامن والأمان في كافة أرجاء المملكة ومساندة الجهات القضائية باسترداد حقوق ضحايا الجريمة .



تعليقات القراء

عجب
والذي تبين انه من الأشخاص الخطرين جدا ويحمل 51 أسبقية جريمة .

كل هذه الجرائم ومطلقين سبيله

04-10-2011 10:18 PM
ولعت
رجال والله جند ابو حسين
04-10-2011 10:19 PM
المغـــاريز
اقبضوا ............
04-10-2011 10:52 PM
لاني عطست
(العفو) منكم.
04-10-2011 11:12 PM
الى رقم 4
قتلتني من الضحك والله مع اني كنت منكد , الله يبسطك
04-10-2011 11:33 PM
هناء
والله إنه رجال البحث الجنائي رجال وفعلاً بستاهلوا كل خير ولازم يكرموهم على هيك إشي برفع الراس
05-10-2011 08:10 AM
تابع
من عنده .. وحس المسؤوليه لا يطلب عفو عن هؤلاء المجرمين ... ومن يدافع عنهم فهو...... نطالب بتعديل قوانين العقوبات لتصل لحد الاعدام بهؤولاء. اتركوا الرحمه والشفقه والعاطفه على جنب. وفكروا كم دمروا بيوت وقتلوا أنفس بريئه هؤولائ المجرمين وكم رجل أمن قتل بسببهم.
05-10-2011 10:24 AM
حمد
الشعب يريد اغلاق الملاهي
05-10-2011 10:56 AM
مواطن غيور
ضحكتوني يا جماعة

يا عمي مو من شان شي بس الواحد حب يوضح شي !!
دخلك مين اللي مات؟؟
وعلشان شو؟؟؟؟
ومين اللي مسكوه أصلا !!

يا جماعة من شان الله اصحوا بيكفي .....
..... ، تصفية حسابات

محسوبين على بعض.

يا عمي انا مع رقم 7 من شان الله عدلوووووووووووووووووووو القوانين
05-10-2011 04:28 PM
سلفية جهادية
ههههها

طبعا بدهم يقبضوا عليه محافظة على اقتصاد البلد وللحفاظ على ............. طبعا

بس هالطخ على معتصمين مطالبين بالاصلاح كان بقي الفاعل مجهول
06-10-2011 09:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات