السكرتير الإعلامي للرئيس اليمني: صالح يظهر أمام الإعلام خلال 48 ساعة


جراسا -

قال أحمد الصوفي، السكرتير الإعلامي للرئيس اليمني علي عبد الله صالح، اليوم الأحد، إن صالح سيظهر أمام الإعلام خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتابع، في بيان، أن صالح سيظهر خلال الـ48 ساعة ساعة المقبلة، رغم القلق من أن الحروق على وجهه وأجزاء أخرى في جسمه ستكون عائقا أمام ظهوره بالشكل الذي تتوقعه وسائل الإعلام.

وكان صالح اضطر لمغادرة اليمن للعلاج في مستشفى بالسعودية بعد هجوم على قصره في وقت سابق من الشهر الحالي.


القنصل اليمني في السعودية : الرئيس علي عبد الله صالح بخير


 طمأن القنصل اليمني العام، السفير علي العياشي، اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية على صحة الرئيس صالح وكل المسؤولين اليمنيين الذين أصيبوا خلال القصف الذي استهدف جامع الرئاسة.

وقال السفير علي العياشي، لصحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم الأحد: "الجميع بخير، وتشهد أوضاعهم الصحية تقدما ملحوظا، سواء فخامة الرئيس (علي عبد الله صالح)، أو كافة المصابين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات السعودية، في الرياض وجدة والطائف".

وأعرب العياشي عن شكر اليمن حكومة وشعبا للعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على نجدته ورعايته للجرحى اليمنيين الذين سقطوا في المواجهات المسلحة"، مضيفا، أن ذلك ليس بغريب على قيادة المملكة التي عرفت بدعم اليمن حكومة وشعبا".

(رويترز)



تعليقات القراء

لك يوم يا ظالم
بس خليهم ((يمكيجــــوه )) وما يركز الكاميرا عليه كثير على النص الغير محترق ,, حتى يثبت للشعب اليمني بأن قادر على حكمهم وظلمهم وعدم التخلي عن الكرسي وانا اشك بأنه سيظهر !!!
26-06-2011 03:17 PM
سامو ماك
بس نفسي يا رقم واحد يا وحيد واشالله ما رح تزيد كيف عرفت أنه ظالم علمني . انا رحت 30 مره على اليمن وشفت افعاله لشعبه بحق الله انت شو شفت ما تشوف حلمة ودنك يا بعيد
30-06-2011 06:43 PM
شوعرفك
الى سامو مالك شو عمل علي عبدالله صالح للشعب اليمني ,, اهل مكة ادرى بشعابها وعلي ظلم شعبه كثر و مازال يصر على الظلم
01-07-2011 12:53 PM
سوسو الامورة
كذاب يا نائب والله كذاب



لانه صار لتصريحك اكتر من 3 ايام وما ظهر الرئيس



المشكله ان البعض لايستحي من الكذب جهارا نهارا
01-07-2011 04:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات