"المدنية" تحذر من بيع الاضاحي باسمها وتحدد مواقع البيع


جراسا -

حذرت المؤسسة الاستهلاكية المدنية المواطنين من وجود مجموعة من الاشخاص الذين ينتحلون اسم المؤسسة في بيع الاضاحي.

وقال مدير عام المؤسسة المهندس محمود ابو هزيم اليوم السبت، ان المؤسسة رصدت عبر اللجان الميدانية المتنقلة التابعة لها مجموعة من الاشخاص في شفا بدران والهاشمي الشمالي يدعون ان الاضاحي المعروضة من قبلهم تخص المؤسسة وبأوزان أقل من40 كيلو غراما.

واكد ابو هزيم ان احد هذه المواقع يعرض اضاحي ليست سورية المنشأ وانما خراف مستوردة، ولتجنيب المواطنين من الوقوع في الغبن الذي قد يلحق بهم من بعض ضعاف النفوس فان المؤسسة تؤكد ان مواقع بيع الاضاحي التابعة لها سبعة مواقع هي: مسلخ أمانة عمان الكبرى على طريق اوتستراد الزرقاء بجانب سوق المؤسسة في عين غزال، وشارع الأردن بدلا من منطقة صويلح وبيادر وادي السير بدلا من منطقة تلاع العلي ورأس العين بجانب مقبرة ام الحيران، وشفا بدران ومنطقة بسمان وسحاب.

وقال ابو هزيم ان جميع مواقع بيع الاضاحي التابعة للمؤسسة مثبت عليها لافتة قماشية مبين فيها اسم المؤسسة الاستهلاكية المدنية وان اوزان الاضاحي الخاصة بالمؤسسة لا تقل عن42 كيلو غراما ولا تزيد عن50 كيلو غراما وذات منشأ سوري وبسعر148 دينارا للاضحية الواحدة.

وقال ان كل اضحية تمتاز بأنها مطابقة لشروط الاضحية حسب الشريعة الاسلامية وخالية من الامراض المعدية والوبائية وحسب تعليمات وزارة الزراعة وأن المواطن له حرية اختيار الاضحية التي يرغبها.

ودعا المواطنين في حالة وجود أي ملاحظات او شكاوى الى الاتصال على الخط الساخن رقم4885843.

وقال ان المؤسسة تتابع موضوع بيع الاضاحي مع الاجهزة الامنية المختصة.

وبين ان مبيعات المؤسسة من الاضاحي في اليوم الأول بلغت1150 اضحية وان البيع مستمر طيلة ايام عيد الاضحى ووقفة يوم عرفه بالمواقع المذكورة.

(بترا)



تعليقات القراء

شفت بعيني وانا مش موظف
حتى تخفف ادارة المؤسسة من ورطة شراء الاضاحي عممت على موظفيها بيعهم اضاحي بالتقسيط بعد ان أكدوا لهم ان اوزانها لا تقل عن 48 كغم قائم ما حصل ان سبعة من موظفي فرع الطفيلة وافقوا على الشراء فأرسلوا مع احدهم سيارة اجرتها 70 دينار لكي يحضر اضحياتهم ... الماساة حين عاد فوزن الاضحية لم يتجاوز 38 كغم ثم ثبت انها ليست سورية المصدر حيث وجدوا في اذن كل راس العلامة البلاستيكية المميزة التي وضعتها وزارة الزراعة الاردنية اثناء عملية الاحصاء الاخيرة للمواشي في المملكة
07-12-2008 01:08 PM
khalid
كل عام وانتم بخير بس تعليق بسيط انا قلبت الدنيا على موضع الاضاحي وكنت امشي وراء القارمات الموجوده على الشوراع والمصيبه انا قرات قارمه ستجد ان الموقع بعيد عنها بما لا يقل عنها 110-20 كيلو وطبعا شوارعنا مستقيمه 100% والمصيبه الكبرى بعد الوصول للموققع فوجئت ان الاضحه بتصفي عليه قائم الكيلو قائم 5دنانير.... فعلا مسخره والله يبارك في الروماني
12-12-2008 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات