اغلاق

ملاحقة التطبيقات الذكية العاملة بالنقل غير المرخصة


جراسا -

أكد مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي، أن الهيئة شكلت لجنة خاصة لديها بصفة الضابطة العدلية لملاحقة التطبيقات الذكية غير المرخصة العاملة في قطاع النقل.

وقال في حديث لإحدى الإذاعات المحلية  إن اللجنة التي شكلتها الهيئة تضم المباحث المرورية والأمن العام و إدارة السير المركزية، بالإضافة إلى نقابة أصحاب التكاسي والتطبيقات الذكية المرخصة والعاملة في منظومة النقل بالمملكة.

وأضاف أن اللجنة لديها الصلاحيات الكاملة في ضبط ومخالفة الشركات غير المرخصة، وقد تم ضبط العديد من الأشخاص المخالفين وتحويلهم للقضاء، حيث يتم ضبط أعداد متزايدة في كل أسبوع من المخالفين.

وأكد أن هذه التطبيقات غير المرخصة لا تمتلك تأمينات أو ضمانات، بحيث لو وقع أي حادث أو ضرر فإن التأمين لن يعترف بهذه التطبيقات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات