السفاسفة: لا تهاون بإجراءات السلامة بحال عودة عمل المراكز المهنية


جراسا -

بحث رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية و التقنية الدكتور قيس السفاسفة يوم امس في مقر الهيئة مع عدد من أصحاب الأكاديميات و المراكز المهنية و التقنية سبل وشروط عودة العمل في الأكاديميات و المراكز ضمن إجراءات و شروط السلامة و الصحة العامة للوقاية من جائحة كورونا بما يضمن سلامة المتدربين عند العودة إلى المراكز و الأكاديميات المهنية و التقنية.

و شدد السفاسفة خلال اللقاء بأنه لن يتم التهاون مطلقا في شروط و اجراءات السلامة العامة في حال عودة عمل الأكاديميات و المراكز المهنية و التقنية وعودة المتدربين إليها منوها الى انه سيتم تشكيل لجنة من قبل الهيئة للتفتيش على الأكاديميات و المراكز وتقيدها بالشروط الصحية.

و قال السفاسفة ان الهيئة ستعمل على أعداد دليل عودة العمل بالتشاركية مع الأكاديميات و المراكز المهنية و التقنية كما و سيتم رفع دليل عودة العمل إلى الجهات المختصة ذات العلاقة بتحديد بداء العمل .

وتوجه الحاضرين بالشكر إلى هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية و التقنية للتعاون المستمر مع الأكاديميات و المراكز المهنية و التقنية في جميع الظروف و الأوقات كما أن الهيئة تقف على مسافة واحدة من جميع مزودي خدمة التدريب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات