اغلاق

"العمل" تنفي إنهاء خدمات أكثر من 300 عامل بأحد المصانع


جراسا -

صرح مدير مديرية التفتيش في وزارة العمل المهندس هيثم النجداوي انه بالاشارة الى ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام حول قيام مصنع بتسريح عددا من العمال بشكل جماعي ، نفذت فرق التفتيش في وزارة العمل زيارة للمصنع للتحقق من ذلك بالرغم من عدم وصول شكوى رسمية للوزارة حتى وقت هذا التصريح .

وبين النجداوي في بيان وصل "جراسا"  أن هناك 370 عاملا أردنيا ستنتهي عقودهم نهاية هذا الشهر (بموجب عقد محدود المدة) ، وتم إبلاغ 81 عاملا  منهم بعدم رغبة المصنع بتجديد العقود لهم لأسباب إدارية، لافتا انه يجري التباحث مع إدارة المصنع لثنيهم عن قرار عدم تجديد العقود.

وتابع النجداوي أن المصنع على ضوء الزيارة التفتيشية سيقوم بإعادة التقييم والنظر في امكانية تجديد العقود وأشار النجداوي أنه بجميع الأحوال تحكم عملية إنهاء الخدمات أوامر دفاع وتعليمات خاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات