اغلاق

ثلث سكان الأرض في الحجر الصحي


جراسا -

أفادت وكالة "فرانس بريس" الفرنسية بأن 2.7 مليار شخص من سكان الأرض (ما يعادل نحو ثلث سكان الكوكب) تم إخضاعهم لإجراءات العزلة الاجتماعية لانتشار فيروس "كوفيد -19".

وقالت الوكالة إن الهند، باعتبارها ثاني بلد في العالم من حيث عدد السكان (1.3 مليار نسمة)، طبقت الإجراءات الوقائية بعد أن بدأت تلك الإجراءت تلغى في الصين. وهكذا ازداد ضعفا عدد السكان المعزولين في العالم.

ودعا رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، الهنود إلى العزلة التامة. وحسب مودي، فإن حظر الخروج من المنزل هو إجراء لازم لإنقاذ الهند.

ويسري مفعول هذا الإجراء الوقائي بدءا من الأربعاء 25 مارس الجاري وسيستغرق الحظر 3 أسابيع. وحذر رئيس الوزراء الهندي مواطنيه من إهمال الإجراءات الوقائية فقال "إن تجاهلها يمكن أن يؤدي بالبلاد إلى الهوة".

يذكر أن مدير عام منظمة الصحة العالمية، تدروس أدخانوم هابريس" كان قد أعلن في وقت سابق أن وتائر انتشار فيروس كورونا في العالم ترتفع من يوم إلى آخر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات