اغلاق

صحيفة: "كورونا" يرعب الكونغرس الأمريكي


جراسا -

أعلن عضوان في الكونغرس الأميركي عزل نفسيهما، مساء الأحد، بعد شكهما بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وقالت الصحيفة، إن الأمر يتعلق بالعضوين الجمهوريين تيد كروز وبول غوسار، مشيرة إلى أنهما قررا من تلقاء نفسيهما دخول الحجر الصحي إلى حين التأكد من إصابتهما بالفيروس من عدمه.

ونقلت الصحيفة عن السيناتور كروز تغريدة على حسابه في تويتر، إن قراره جاء بعد تفاعله لفترة وجيزة مع شخص مصاب بالفيروس المستجد في إحدى الفعاليات السياسية في ولاية ماريلاند الشهر الماضي، موضحا أنه يقصد بـالتفاعل "محادثة قصيرة ومصافحة"، وانه لا يعاني حاليا أي أعراض.

وتابع: "رغم ذلك وبدافع الحذر الشديد، قررت البقاء في منزلي".

وبعدها بساعات قليلة، أعلن غوسار على تويتر أنه سيخضع نفسه هو الآخر للحجر الصحي مع 3 من موظفيه، بعد حضورهم الفعالية نفسها في ماريلاند، وتفاعلهم مع الشخص ذاته.

واضاف "كنت مع هذا الشخص لفترة طويلة من الزمن وتصافحنا عدة مرات، مضيفا: "نحن جميعا بلا أعراض لكننا نتوخى الحذر والاستباقية".

وكان كروز وغوسار من بين ساسة ونشطاء أميركيين تجمعوا خارج واشنطن مباشرة خلال الفترة من 26 إلى 29 شباط لحضور مؤتمر المحافظين السنوي للعمل السياسي الذي عقد هذا العام تحت شعار "أميركا في مواجهة الاشتراكية".

وأصيب في الولايات المتحدة أكثر من 180 شخصا بـ"كوفيد 19"، فيما توفي نحو 11شخصا حتى الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات