اغلاق

الحواتمة يهنئ لاعبي الأمن العام المشاركين بالمنتخب الوطني للملاكمة (صور)


جراسا -

هنأ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، لاعبي الأمن العام المشاركين ضمن صفوف المنتخب الوطني للملاكمة على انتصاراتهم المتحققة بالدور الأول لمنافسات التصفيات الآسيوية الأوقيانوسية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والاتحاد الأردني للملاكمة على الجهود المبذولة في إعداد اللاعبين، متمنياً التوفيق لجميع لاعبي المنتخب، ومؤكدا على أهمية تعزيز الشراكة القائمة بينها وبين مديرية الأمن العام لخدمة الرياضة الأردنية .

ونجح ملاكمو المنتخب الوطني والأمن العام عبادة الكسبة، عدي الهنداوي، والأخوين زياد وحسين عشيش، في تحقيق الانتصار الأول لكل منهم في البطولة المقامة في صالة الأمير حمزة بن الحسين.، حيث يشارك 5 من لاعبي مديرية الأمن العام من أصل 7 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني الذي تشرف اللجنة الاولمبية الأردنية على تجهيزه واستعداده ، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الأمن العام.

وتوافد صباح اليوم عدد كبير من منتسبي الأمن العام لتشجيع اللاعبين عشيش الذين انتصرا بجدارة ليصبحا على بعد خطوة من التأهل للأولمبياد، ففي “وزن 69 كغم” فاز زياد عشيش على الأسترالي جاسون ماللي بنتيجة (0-5)، بينما فاز شقيقه حسين على الملاكم الكوري الجنوبي هايون كيو كيم وبذات النتيجة (0-5).

وكان اللاعب الكسبة حقق الانتصار سابقاً في “وزن 63 كغم”، في نزاله أمام الياباني ديسوكي ناريماتوسو بنتيجة 4-1، فيما تغلب الهنداوي “وزن 81 كغم” على لاعب ساماوا جولاندو تالا بنتيجة 5-0.

فيما يستهل لاعب الامن العام والمنتخب الوطني محمد الوادي لقاءاته في " وزن 57 كغم " ، غدا السبت ضد اللاعب الأندونيسي (اجوستو هاري) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات