اغلاق

الامارات: فريق دراجين اسرائيلي محتجز في فندق


جراسا - قال إعلام عبري، السبت، إن فريق دراجين إسرائيلي عالق حاليا في أبو ظبي إلى جانب مئات الدراجين الآخرين الذين وصلوا الإمارات للمشاركة في سباق دولي.
وحسب القناة (12) الإسرائيلية، جاء ذلك إثر اكتشاف السلطات إصابتين بفيروس "كورونا" المستجد بين طاقم فريق إيطالي مشارك في سباق "طواف الإمارات" للدراجات الهوائية.
وبسبب ذلك، قرر مجلس أبوظبي الرياضي (رسمي) إلغاء السباق قبل مرحلتين من نهايته، فيما تم تطبيق حجر صحي على المشاركين في السباق داخل الفنادق التي يقيمون فيها، وبينهم طاقم فريق "Israel Startup Nation" الإسرائيلي.
ومن بين أعضاء الفريق الإسرائيلي العالق حاليا بأحد فنادق أبوظبي الدراج عومر غولدشتاين ومالكاه سيلفان أدامز ورون براون، وفق القناة الإسرائيلية.
و"طواف الإمارات" انطلق، الأحد الماضي، وكان ينتظر أن يختتم السبت.
والجمعة، أعلنت السلطات الصحية في أبوظبي خلو عدد من مخالطي إصابتي "طواف الإمارات" من الفيروس.
وفي وقت سابق اليوم، أعلن وزير الصحة الإماراتي عبد الرحمن العويس أن عدد الإصابات في بلاده بفيروس كورونا بلغ 21 حالة منها 5 حالات تماثلت للشفاء، حسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات