اغلاق

الاحتلال: إصابة ٧ مستوطنين بكورونا


جراسا -

أعلنت دولة الاحتلال  مساء اليوم ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 7.
وقالت الصحة الاسرائيلية ان الحالة السادسة لاسرائيلي من احدى مدن الشمال عاد من إيطاليا بتاريخ ٢٢-٢ وتم عزله في مستشفى رمبام بحيفا.
وكانت اسرائيل اعلنت عن اصابة خامسة لمريض من سفينة دايموندز خضع للعلاج في اليابان وجاءت نتيجة فحصه الأخير سلبية فغادر المستشفى في طوكيو الى تل ابيب وخضع صباح اليوم لفحص جديد جاءت نتيجته إيجابية فتم تحويله للحجر الصحي في مستشفى شيبا.
بدورها، أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية تعميما طالبت خلاله أي مواطن كان على متن الرحلة الجوية من طوكيو الى اسنطبول ومن ثم تل ابيب يومي 27-28 /2 / 2020 بمراجعة مديريات وزارة الصحة.
وقالت الوزارة "بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا على الرحلة الجوية من طوكيو إلى اسطنبول بتاريخ 27/2/2020 الساعة 23:00 بتوقيت تركيا، ثم من اسطنبول إلى تل أبيب بتاريخ 28/2/2020 ساعة الهبوط 8:55 بتوقيت فلسطين، تهيب وزارة الصحة الفلسطينية في حال كان أي مواطن فلسطيني على متن هذه الرحلة التواصل مع أقرب مديرية صحة في منطقته من خلال الأرقام المرفقة، وذلك لإجراء الفحوصات اللازمة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات