اغلاق

رعب في دولة الاحتلال .. حجر 30 تلميذا بسبب كورونا


جراسا -

كشفت صحيفة عبرية عن حجز تلاميذ مدرسة إسرائيلية ببئر السبع بعد الاشتباه في أعراض فيروس كورونا الجديد.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، مساء اليوم، السبت، أن أكثر من 30 تلميذا في الصف الثامن بمدرسة ببئر السبع بالجنوب الإسرائيلي، تم فرض الحجر الصحي عليهم، بعدما اشتكى أحدهم من أعراض فيروس كورونا.

وأكدت الصحيفة العبرية على موقعها الإلكتروني أن التلاميذ الـ30 تجولوا في مغارة زارها من قبل السياح الكوريون الجنوبيون الـ9، الذين اكتشف فيما بعد أنهم مصابون بفيروس كورونا بعد عودتهم إلى بلادهم.

وأفادت القناة العبرية الـ"12" بأن وزارة الصحة الإسرائيلية شددت على وجوب وضع التلاميذ جميعهم تحت الملاحظة المستمرة، في حجر صحي.

فيما أوضحت هيئة البث الإسرائيلية "كان" أن مدير عام وزارة التعليم الإسرائيلية قد شكل طاقما طبيا ونفسيا لعلاج التلاميذ.

وفي وقت سابق من اليوم، السبت، قالت وزارة الصحة الإسرائيلية إن 9 أشخاص مصابون بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية، تواجدوا في إسرائيل لمدة 8 أيام.

وذكرت القناة العبرية الـ"12"، أن وزارة الصحة الإسرائيلية سمحت بنشر خبر يفيد بأن 9 سياح من كوريا الجنوبية أصيبوا بفيروس كورونا قد زاروا إسرائيل للسياحة لمدة ثمانية أيام متواصلة.

ونشرت القناة العبرية قائمة بالأماكن التي زارها السياح الكوريون الجنوبيون، مشددة على أن من اختلط بهم عليهم الدخول في حالة حجر صحي منزلي لمدة 14 يوما كاملة.

واتضح فيما بعد أن أحد الأماكن السياحية التي زارها هؤلاء التلاميذ الإسرائيليين سبق أن زارها السياح الكوريون الجنوبيين، وهي مغارة بمدينة بئر السبع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات