اغلاق

القبض على شخص قتل مواطنا خلال مشاجرة في مخيم حطين


جراسا -

بعد ثلاثة اشهر من تواريه عن الانظار، القى جهاز البحث الجنائي القبض على متهم اقدم على قتل مواطن وإصابة ثلاثة آخرين خلال مشاجرة في مخيم حطين، وضبط بحوزته سلاحاً نارياً.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن العاملين في الفريق الخاص بإدارة البحث الجنائي وبعد متابعتهم لمعلومات حول أحد الأشخاص المتهمين بقتل مواطن وإصابة ثلاثة آخرين أثناء مشاجرة حصلت بتاريخ ٢٠١٩/١١/٢ في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء، فقد تمكنوا من تحديد مكان تواجده داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة النصر شرق العاصمة عمان.

وأضاف الناطق الإعلامي، بأن قوة من الفريق الخاص داهمت مكان تواجد ذلك الشخص وألقت القبض عليه، وضبط بحوزته سلاحاً نارياً وكمية من الذخيرة الحية، وبوشر بالتحقيق معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات