اغلاق

شاب ينجو من الموت بأعجوبة


جراسا -

نجا ملاكم شاب من الموت بأعجوبة، بعد تعرضه للطعن بسكين مطبخ في وجه، حيث كان روبي باتينسون 21 عاماً من ويغتون كمبريا في شمال غرب إنجلترا، يقضي ليلة خارج المنزل في إبريل من العام الماضي، عندما تعرض لهجوم وحشي من قبل شخص كان تحت تأثير بالمخدرات.

وأظهرت صور الأشعة السينية المروعة، كيف اخترقت السكين بعمق وجهه لتصل إلى جمجمته من أسفل عينه اليسرى.

وأخبره الأطباء أنه كان محظوظاً بشكل لا يصدق، فلو اخترق نصل السكينة الذي يبلغ طوله نحو ست بوصات جمجمته ملليمتر إضافي، كان سيقطع شرياناً كبيراً، وكان يمكن أن يكلفه ذلك حياته.

واستمعت المحكمة إلى أن المهاجم كان يستهدف حنجرة روبي، ولو كان السكين اخترق جمجمته بشكل أكبر كان يمكن أن يؤدي ذلك إلى مقتله.

بعد المحاكمة التي أجريت في محكمة كارلايل كراون العام الماضي، أُدين سكوت توبينج (39 عاماً)، والذي وصفه القاضي بأنه "رجل خطير للغاية" بمحاولة القتل العمد، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وبعد يومين من استيقاظه من غيبوبته، عاد الملاكم الموهوب إلى صالة الألعاب الرياضية، متطلعاً إلى مباراته القادمة في الملاكمة.

ومنذ ذلك الحين تعافى بشكل جيد، على الرغم من الهجوم الخطير الذي تعرض قبل أقل من عام، لدرجة أنه بات يستعد الآن لأكبر لقب في مسيرته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات