التربية تنفي تعليق دوام المدارس بلواء الجامعة


جراسا -

نفت وزارة التربية والتعليم ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليق دوام المدارس في لواء الجامعة ليوم غد الاثنين.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، التزام مديريات التربية والتعليم بقرار وزير التربية والتعليم القاضي بتأخير دوام المدارس ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

ويشمل قرار التأخير مدارس القطاع الخاص، والثقافة العسكرية، ومدارس الاونروا ومدارس الفترة المسائية للطلبة السوريين، بالإضافة إلى المدارس في مخيمات اللاجيئن السوريين.

وكان رئيس الوزراء قرر تأخير بدء دوام جميع الموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والهيئات العامة حتى التاسعة والنصف من يوم غد الاثنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات