اغلاق

الأرصاد: ارتفاع الحرارة بالأيام المقبلة ونحذر من الإنجمادات


جراسا -

يطرأ يوم غد الأحد ارتفاع طفيف آخرعلى درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة اثناء النهار في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، بينما تسود خلال ساعات الليل أجواء باردة جدا في أغلب المناطق، ويتشكل الصقيع ويحدث انجماد في العديد من المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية في بيان وصل "جراسا"، ليل الأحد الإثنين من احتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية، ومن خطر تشكل الصقيع وحدوث الإنجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.

أما يوم الإثنين فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، مع استمرار الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت الدائرة من احتمال تشكل الصقيع وحدوث الإنجماد ليل الإثنين الثلاثاء في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.

ويوم الثلاثاء تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم العالية، الأجواء تكون باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات