اغلاق

طالب جامعي يعمل في "التربية" بشهادة مزورة منذ 4 اعوام


جراسا -

ياسر خليفة - كشف تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018، عن تعيين طالب جامعي معلماً على حساب التعليم الاضافي لدى مديرية التربية والتعليم لواء القصر بمحافظة الكرك، بموجب شهادة جامعية مصدقة صادرة باسمه عن جامعة مؤتة.

واوضح التقرير، ان المعلم المشار اليه يعمل في المديرية منذ 2014 ولغاية 2018 على حساب التعليم الاضافي لتدريس مادة الكيمياء بموجب صورة مصدقة جامعية صادرة باسمه عن جامعة مؤتة، بالرغم من ان المذكور لا زال على مقاعد الدراسة في الجامعة حتى تاريخ 7/3/2018.

وبشأن الشهادة المزورة تبين ان قرار مجلس العمداء رقم (2014/481) المدون على الشهادة الجامعية لا يتعلق بذات الطالب، مشيراً الى انه بموجب كتاب رئيس الوزراء بترايح 25/5/2019، تم تحويل الموضوع الى المدعي العام وما زال قيد المتابعة والتحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات