اغلاق

توقيف متهم شاهد الزور في قضية "الدخان"


جراسا -

قرر مدعي عام شرق عمان القاضي طارق الشخانبة توقيف متهم شاهد الزور في قضية "الدخان" 15 يوماً على ذمة التحقيق بأحد مراكز الاصلاح والتأهيل، بتهمة شهادة الزور، لوجود تناقض في شهادتيه أمام محكمة أمن الدولة والمدعي العام فيها.

وكانت محكمة أمن الدولة قررت قبل يومين توقيف شاهد النيابة في قضية "الدخان" والذي يعمل مخلصاً بمنطقة العقبة بشهادة الزور ، خلال مواصلة النظر في قضية "الدخان"، وأحالت قضيته لمدعي عام شرق عمان للتحقيق، والذي قرر توقيفه 15 يوماً أيضاً بذات التهمة، بعد سماع أقواله.

وقال المتهم أن شهادته التي أدلى بها أمام مدعي عام محكمة أمن الدولة هي الصحيحة، وشهادته أمام محكمة أمن الدولة كان واضحاً فيها تناقض الأقوال، وعلل المتهم سبب ذلك أنه كان متوتراً جداً كونه رأى حادثاً على الطريق وهو قادم من محافظة العقبة. (الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات