اغلاق

مليون دينار خسائر حريق سوق الروضة


جراسا -

أعلن نقيب تجار المواد الغذائية، رئيس غرفة تجاة عمان، خليل الحاج توفيق، ان اصحاب المحلات التي احترقت في سوق الروضة اليوم الجمعة، قدروا حجم الخسائر الاولية بـ مليون دينار مشددا على ان غالبية المحلات غير مؤمنة ضد الحريق

جاء ذلك بعد زيارة قام بها اعضاء غرفة تجارة عمان بزيارة سوق الروضة في ضاحية الرشيد حيث اندلع حريق صباح اليوم اتى على ١١ محل بشكل كامل وبعض المحلات بشكل جزئي .

وقال الحاج توفيق، عبر صفحته على "الفيسبوك :" الغرفة " تجولت داخل السوق والتقت اصحاب المحلات المتضررة واستمعت الى ملاحظاتهم وستقوم بدراستها .

واكد نقيب المواد الغذائية تضرر 9 محلات بينها معارض اثاث وكهربائيات ومحل ألعاب وصالون سيدات ومحلات اخرى اغلبها تبيع الاثاث من الدخان الأسود الذي نجم عن الحريق .

وزاد الحاج توفيق : حسب اصحاب المحلات فان حجم الخسائر الاولية يصل الى مليون دينار وللاسف غالبية المحلات غير مؤمنة ضد الحريق، مشدداً على انتظار تقرير الدفاع المدني ونحمد الله انه لا توجد إصابات بشرية .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات