مشتركو (أمنية) يدفعون مقابل خدمة غير موجودة .. انقطاع وانشغال تام على مدار الساعة !!


جراسا -

خاص- رغم استمرار توالي الشكاوى من عدد كبير من مستخدمي الهواتف الخلوية النقالة من سوء تغطية شبكات مشغلي الاتصالات الخلوية تحديدا لدى مشتركي (أمنية)، الا ان الشركة على ما يبدو تصر على ان تكون مجرد اسم في عالم الاتصال الخلوي للشركات لعاملة في الاردن ليس أكثر، ودون اي جهد يذكر.

فلا زال مشتركو (امنية) ، في بعض المناطق بالعاصمة او خارجها بالاضافة الى الانقطاع المتكرر للمكالمة الهاتفية اثناء الاتصال او عدم وضوح الصوت مما يضطرهم الى معاودة الاتصال مرات ومرات الامر الذي يحملهم اعباء مالية من خلال استنزاف بطاقات الشحن او ارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية لمشتركي الخطوط الدائمة .ويحدث نفس الشئ عندما يكون هناك حدث بالمملكة ومثال ذلك فترة اعلان نتائج الثانوية العامة وما شابة ذلك

وتساءلت الشكاوى عن من يدفع ثمن سوء الخدمة هذة ؟ سيما وانهم يدفعون مقابل عدم وجود خدمة !!
وفي تقرير سابق لـ"جراسا نيوز" والذي عرض شكاوى مشتركي شركة اتصالات (أمنية) للاتصال الخلوي في لواء بني كنانة في اربد من انقطاع كلي لخدمات ارسال الشركة عبر هواتفهم النقالة وتحديدا في بلدة حاتم، الا ان الشكاوى التالية أكدت عدم معالجة المشكلة، حيث لا زال المواطنون هناك يشكون  يعانون انقطاع الارسال والاستقبال عبر (أمنية) الامر الذي وصفوه بانه أضر بمصالحهم وعرقل أمور حياتها، موضحين انهم بصدد رفع دعوى قضائية على (أمنية) حيث انهم خاطبوا الشركة مرارا الا انها لم تستجب لمطالبهم في توفير الخدمة.

واشاروا الى انهم وحال اتصالهم مع مركز خدمات مشتركي (أمنية) يقومون بنحو عشرين محاولة اتصال ليستطيعوا ان يحظوا باتصال ناجح، ويكون رد موظفي الخدمة في كل اتصال (ان هناك خطأ بالتصال ونرجو المحاولة مرة اخرى)، وعند طلبهم لرقم يتبع (أمنية) او يتبع شركات اتصال اخرى فان الجواب الوحيد الذي يتلقونه هو (الرقم غير متوفر ) !!!

ولفت مشتركو خدمة (أمنية) الا انهم يبتاعون بطاقات الشحن ويقومون بشحن خطوطهم الا انه لا خدمة هناك، الامر الذي يضيع عليهم ثمن تلك البطاقات.

كما أوضحوا لـ"جراسا نيوز" انهم في الحالات الطارئة لا يستطيعون الاتصال مع الطوارئ وانهم يضطرون الى اخرين يستخدمون شبكات اتصال اخرى.

واضافوا بأن خدمة (الانترنت) عبر (أمنية) مقطوعة بالكامل ايضا في حين تستوفي منهم الشركة بدل خدمة غي موجودة على أرض الواقع!!

وطالبوا عبر "جراسا نيوز" أن تلتفت (أمنية) لشكواهم والعمل على تزويد بلدة حاتم بابراج بث تقوية ارسال، خاصة وان البعض منهم ليس بوسعه تغيير رقمه لشبكة اخرى بسبب انه يعتمد على عملاء لعمله في معرفتهم لرقمه وحال تم تغييره فانه سيتكبد خسائر فادحة هي موجودة اصلا بانعدام خدمة الارسال والاستقبال، وخلاف ذلك نوهوا الى انهم سيضطرون لمخاطبة الشركة الام واعلامها بنيتهم لرفع دعوى قضائية على (أمنية) للمطالبة ببدل ضرر معنوي ومالي !

من جانبه أكد محمد المقدادي من بلدة حاتم ان هذه المشكلة تواجه جميع مشتركي (أمنية) مناشدا الشركة الالتفات الى ما يعانونه وضرورة معالجة الوضع لتتوفر المصداقية التي تنادي بها (أمنية) على أقل تعديل .

من جانب آخر ، لفت صاحب شكوى اخرى من انه تقدم بشكوى الى هيئة الاتصالات ضد شركة امنية حول عملية نفاذ رصيد بقيمة عشرين دينار، والشكوى موثقة عبر الايميل الخاص بالهيئة، ولم يتم اعادة المبلغ ولم تقم الشركة بالتوضيح .

واشتكى اهالي بيت راس/ البلد ايضا من المعاناة ذاتها جراء الانقطاع الدائم للبث حيث يتوجب عليهم الخروج من منازلهم والبحث عن امكنة قد يستطيعون خلالها التقاط اشارة الارسال او الاستقبال.
ولفت اصحاب الشكاوى الى ان الشركة تبيع خدمة وهمية وغير موجوة، حيث انهم قاموا بتبليغ الشركه مرات عديده لأصلاح العطل وهو عندما تريد ان تطلب اي رقم يعطيك الشبكه مشغوله او الرقم غير متوفر وحتى في بعض الأحيان لاتسمع ايى شيء ويعطيك تم الفصل.

 ومن العاصمة عمان ومن منطقة دوار الداخلية قال صاحب شكوى من انه يقطن بالقرب من المعرض الرئيسي لشركة أمنية، مؤكدا ان الأرسال سيئ جدا ، حيث قام  بتقديم أربع شكاوى الا انه لم يتلق اي رد او معالجة للخدمة، ولافتة الشكوى الى (أمنية) جميع مشتركي (أمنية) بأن يستطيعناتمام مكالمة واحدة دون اقطاع، هذا بالاضافة الى ما اكدته الشكوى من عمليات تداخل في المكالمات، والتي ننقلها حرفيا 

(يتم سماع صوت ناس بتحكي مع بعض والصوت شبه واضح ومفهم الحكي إلي بدور بين الطرفين ، إلي أنا ما بعرف كيف دخلوا على الخط )،
ورحت قدمت شكوى أكتر من مره وعلى الفاضي، واما بالنسبة الى مركز خدمات المشتركين )))))
هو فقط للأشخاص إلي بتزين فواتيهم عن أكتر من 150 دينار شهريا عشان تدخل في خدمة (((( كبار العملاء )))) عشان حضرتهم يردو عليك ، المحترمين أو بتحاول وبتجرب تحكي معهم بعد الساعة 4 الفجر ويكمن يزبط ويمكن لاء إنت وحظك.
وبحكي في الختام
أمنية كلمتك مسموعة ( بس ) مش مفهومة
وشكرا لجراسا ( لمرور هذه المعاناه الشخصية ) شكرا جراسا.

ومن جانب آخر، تلقت "جراسا نيوز" مجموعة اخرى من الشكاوى أوضح مرسلوها بأنهم قاموا مرات عديدة بتبليغ الشركة فيما يتعلق بمشكلة الانشغال الطويل للشبكة، حيث انهم وعندما يطلبون اي رقم تكون النتيجة (الشبكة مشغولة) او الرقم غير متوفر وحتى في بعض الأحيان لا يتم سماع اي شيء ويعطي (تم الفصل)!!
 
وقد وردت الشكاوى اعلاه من مناطق عديدة تحديدا في شمال المملكة لمنطقة كفرسوم البلد وسمر وسحم و الحي الغربي في بلدة ملكا موضحة الشكاوى ان اصحابها تلقوا وعدا من الشركة قبل سنتين لكن دون جدوى .

"جراسا نيوز" إذ تضع مجموعة هذه الشكاوى امام شركة (أمنية) للاتصال الخلوي بوصفها احدى شركات خدمة الاتصال في المملكة والتي تعد احدى الشركات المحلية المقدمة للخدمة والتي يتوجب عليها ان تمارس عملها في تقديم الخدمة التي انشئت من اجلها وحصلت على تراخيص التشغيل كشركة خادمة وفاعلة !!



تعليقات القراء

محمد الرواشده
كل ما قد تم ذكره هو صحيح ولكن الغريب لماذا يصر البعض على التمسك بهذه الشركه فانا شخصيا لدي خطوط للشركتين الاخرتين ولكني لم افكر يوما ان انضم الى مشتركي شبكه امنيه بسبب انعدام الخدمه وهذا ليس في مناطق محدده بل على كل الارض الاردنيه . واذا اردنا ان نقارب الموضوع بمصداقيه فاني اجد ان شركه زين هي الافضل لانها واضحه في تعاملها مع زبائنها وذات مصداقيه وهي الاقوى من حيث البث دون منافس والاهم من ذلك انها لا تقوم بالنصب على زبائنها كما تفعل شركه اورانج حيث نستيقض يوميا على رسائل النصب التي ترسلها لنا رغما عن انوفنا ورغم طلبنا المتكرر بحجب الرسائل الدعائيه التي تهدف الى سحب الارصده باي طريقه فانا شخصيا اتلقى ما يزيد على خمس رسائل دعائيه بعض الايام وكلها تصب في خانه النصب عن طريق استدراج الزبائن الى خدمات ومسابقات وهميه تجني منها الشركه مئات الاف الدنانير من جيوب المواطنين الفارغه وانا هنا لا الوم الشركه على ما تقوم به لانها اولا واخيرا شركه تجاريه وهدفها الربح بغض النظر عن الوسيله ولكني استنكر سكوت الجهات المسؤوله عن هذه السرقه الممنهجه واعتقد ان الموضوع قد يتجاوز السكوت الى التواطىء والشراكه مع هذه الشركات مقابل تنفعات شخصيه تقدمها هذه الشركه الى المسؤولين , واخيرا ارجو من جراسا ان تفتح ملف هذه الشركه التي لا تلتزم برغبات الزبائن الذين يطلبون الغاء رسائل الدعايه والنصب وكان الامر اجباريا فقد قمت بالاتصال مع خدمات المشتركين اكثر من خمس مرات طالبا حجب هذه المهزله وقد كان يتم اطعائي رقم لاقوم بارساله وياتيني الرد ان طلبك قيد التنفيذ وسيتم تنفيذه خلال اربعه عشر يوما وها انا بعد اكثر من مئه يوم لا زلت اعاني من رسائل النصب التي تغزونا صباح مساء
29-08-2010 03:27 PM
مؤيد
مرحبا يا جماعه ولله اللي سبق ذكره اشي واحد من اشياء انا بالنسبة الي حكيت مع الشركة على اساس يلغو خدمة اغنيلك بس تفاجئت باول الشهر اللي بعده انهم خصمو دينار على هاي الخدمه والله انا مو عالدينار لكن ما في رنه اصلا .
29-08-2010 09:22 PM
منى
مش بس هيك يا جماعه وانت اللي نصب
بتدفع تمن النت وهو بطيء جدا
عمري ما شفت ذل زي هيك
شبكة النت خربانه عندهم اشي بيخزي
30-08-2010 09:54 AM
مشترك
شركة امنية شركة مشبوهة من يوم يومها
30-08-2010 10:29 AM
ابو الفد
انا اشتركت معهم شهر وما كملته ...

صحيح انه اسعارهم رخيصة بس هاي الأسعار مقابل أو تساوي خدماتهم الزباله اللي بقدموها

اي بكفي لحد هسا عمان ما غطوها وكل ما تحكي مع حد بنقطع الخط وما بتكمل دقيقتين معه

سكروها يا عمي ما بدنا امنية
30-08-2010 12:21 PM
مواطن من اربد
بسراحة حابة احكي كلمتين
اللادرن بيفتخر بشركة امنية لانها شركة عربية 100% ورائس مالها عربي واسثمارها عربي
تاني شي الله يخليلنا امنية يلي وفرت فرص عمل للاردنين
تالت شي ما عمري حسيت او اسمعت ان تغطية امنية ضعيفة او فيها مشاكل و انا صارلي 5 سنين مع امنية و ماشاء الله عليهم
واخيرا احنا شعب الاردن شعب متعلم ويعرف كيف نحل مشاكلنا مع بعض , لذالك بعتقد انو عيب نتعامل مع الشركات المستثمرة عنا بالبلد بهادا الاسلوب يلي بتحرك و بتجشجع اقتصاد البلد .
انا بفتخر اني احدى عملاء شركة امنية
30-08-2010 02:32 PM
محمد
انا من مشتركي امنية ولمدة تزيد عن عامين ولم تواجهني اي مشاكل كما في التقرير .
وبصراحة انا اشجع كل معارفي على الاشتراك مع امنية وترك غيرها بسبب انها الشركة الوحيدة التي تحاسبك بالثانية من اول المكالمة وهذا شيء بيفرق كثير
كما استغرب تمسك المواطنين بالشبكات الاخرى دون ان يفكروا بابسط شيء وهو محاسبتهم بالثانية ومن بداية المكالمة حيث يجب اتن تسعى الشركات الاخرى الى المنافسة وتقديم افضل الخدمات للمشتركين وليس سرقتهم ...... شركة زين اعلنت عن مسابقة قبل شهر والجائزة الكبرى 100000 دينار ولكن لم يفز بها احد رغم سؤالي لهم الا ان جوابهم غير مفهوم وقالوا ان الجائزة فاز بها احدهم وتسلمها يوم 11/8 ورجعت الى الصحف حول هذا التاريخ ولم اجد خبرا عن الجائزة وغير ذلك الكثير من وسائل النصب على المواطن المسحوق .
30-08-2010 03:50 PM
الى تعليق رقم 6
بالنسبه لتعليق رقم 6 حاب احكيلك اني سمعت نفس التعليق على موضوع الشبكات قبل فتره بس الاختلاف انه الاسم كان مواطنه من اربد وانا بستغرب كيف واحد اله عين يدافع عن هاي الشبكه الفاشله بشهاده الجميع بغض النظر عن اصولها لاننا يهمنا تقديم الخدمه اكثر من البحث عن الاصول مع العلم ان معلومه ان الشركه اصولها عربيه تعد كافيه للحكم عليها بالفشل وانا واحد من الناس مستحيل اخزن عندي اي رقم امنيه لانه على الفاضي واخيرا حاب احكيلك انه كلمه ( بسراحه ) تكتب ( بصراحه ) اي بالصاد وليس بالسين .
30-08-2010 04:50 PM
حسنات امنية
تكلفة الدقيقه قبل تشغيل شركة امنيه 15 قرش على اورانج وزين اشتراك شهري فترة صلاحية محدوده لو بتحكي ثانيه بخصمو سعر الدقيقه امنيه غيرت معالم سوق الخلوي الاردني لو بركب انتين على جهازي الخلوي مثل شبكة ايام زمان لحل مشكلة سوؤ التغطيه اذا كانت موجوده مش راح افصل اشتراكي بامنيه الشركات الاخري جيده ولاكن امنيه تبقى للفقراء كل الشكر لهذه الشركه .
31-08-2010 12:40 AM
ابو زهدي
اتقوا الله يا ناس بلاش تعميم انا مشترك بالنت معهم واكثر من رقم خلوي معهم ولم تواجهني اي مشكلة
اذا كان هناك موقع معين الارسال ضعيف ممكن تبلغوهم
انا بلغتهم فبل سنتين عن ضعف وانقطاع الارسال على تقاطع الحزام مع شارع الغباوي وخلال شهرين كان الارسال جيد بالموقع
كما لا تنسوا كان الفضل لهم بتنزيل الاسعار حتى مع الشركات الاخرى ام اننا ننسى بسرعة ؟؟؟؟؟؟
31-08-2010 03:20 AM
نشمي
يا اخوان الحكي في منه بس مش لهدرجة و الخدمة بشكل عام اكثر من جيدة بيكفي انهم عم بيحاسبونا بثانية و ما بيسرقونا
خلينا نتقي الله ونجربهم انا جربتهم بي الانترنت و شابك عندي احسن من الي كنت شابك معهم قبل و الي ما بعرف يستخدم التكنلوجيا ما يرمي بجهلوعلى ىشركات البلد بيكفي نضل نفهم بي كل شي والي ما بيعرف يسكت احسنلو
31-08-2010 01:28 PM
من مارق طريق الى تعليق رقم 8
والله احترت شو بدي احكيلك بتعيب على كتابه الناس وانت كاتب ( مع العلم ان معلومه ان الشركه ) والله اشي بخزي والله يخلف على امنيه الي خلتك تحمل تلفون ولولا امنيه كان سعره الدقيقه 15 قرش كان لهسه انت عايش على بطاقه الوووووووووووووووووووووو
31-08-2010 01:29 PM
من مارق طريق الى تعليق رقم 8
والله احترت شو بدي احكيلك بتعيب على كتابه الناس وانت كاتب ( مع العلم ان معلومه ان الشركه ) والله اشي بخزي والله يخلف على امنيه الي خلتك تحمل تلفون ولولا امنيه كان سعره الدقيقه 15 قرش كان لهسه انت عايش على بطاقه الوووووووووووووووووووووو
31-08-2010 01:31 PM
المومني
الله يحي امنية
31-08-2010 01:55 PM
امين ابو رحمة
امنية صح الصح والي مو عاجبو خلي الشركات التانية تخورفو ويركب جاعد ويقول ماء بدل الوووووو
31-08-2010 02:07 PM
الى مارق طريق ومش عارف وين رايح
على كل حال امنيه بتظل شبكه العاهات اللي مثلك لانك اصلا حامل تلفون منظر وما معك دينار تشحن خطك , يعني لو انك بشر كان جبت خط مثل العالم بس اشكالك رخيصه وما بتدور الا على الرخيص مثلك
31-08-2010 03:32 PM
شب اردني
بكل بساطه يا حبايبي اللي زعلانين من امنية ما تشتركو معاها واكيد ما بدها مشتركين زيكم لانو بكل بساطه انتو حابين تلاقو عرس ترقصو فيه

يمكن بتفصل الشبكة و يمكن مرات تكون مشغول قسم خدمات المشتركين بس انت بتدفع بالثانيه مش رح تخسر اشي وكمان ما في مواضيع حساسة اشكالكم بحكوها وما بستحمل فصل المكالمة وفوق كل هاد عندها الشبكة مشتركين بفهمو ومو فاضيين بس يتذمروا



31-08-2010 04:43 PM
waxsilverstone
للمعلومه فقط .. هذا الضعف في التغظيه والضغظ على الشبكه ليس في الاردن فقط فهو موجود في جميع شبكات الارسال في العالم فنحن نتعامل مع موجات تردد 800\900 gsm و 1800\1900 gsm والشبكه الوحيده التي تدعم الترددين في أن واحد هي امنيه .. ولكل من جرب موبايل من امريكا او اوروبا يعلم فقط ان امنيه الشبكه الوحيده القادره على تشغيله والاتصال منه .. لانها تعمل على نظام الشبكتين في أن واحد ... انا مشترك امنيه من خمس سنوات ومعي خط زين من ثلاث سنوات ايضا .. هناك فرق مصروف شاسع ما بين الشبكتين وغير ذلك بأن جميع شبكات العالم عندما تتعرض لضغط على الشبكه تحصل حاله بما تسمى service down وذلك لانك لا تتعامل مع شبكة اتصالات ارضيه او اسلاك متواصله .. انت تتعامل مع موجات كهرومغناطيسية تسير في مجال الغلاف الجوي .. اي بمعنى اخر ان ارتفاع درجات الحراره يؤثر عليها ايضا .. وفي النهايه لا اقول ان امنيه هي الافضل .. ولكنها افضل الاختيارات المتاحه في السوق الاردني نظرا لمقارنه السلبيات بالايجابيات ومقارنتها بباقي الشركات
31-08-2010 06:07 PM
الشرفات
يا مسترخص اللحم عند المرق تندم...
31-08-2010 08:55 PM
saas
umnieh and zain zbaleh
31-08-2010 09:12 PM
ماجد
عفوا الرقم المطلوب غير متاح حاليا وما لها امنية والله اتسامحنا من دينار الجامعات وانا مستعد اشترك فيها بس مع الاسف ما عنديش موبايل
01-09-2010 07:21 AM
الى صاحب تعليق 16
اللهم اني صائم ....
01-09-2010 09:51 AM
الى تعليق 22
لا والله اللهم انك عاهه .
01-09-2010 03:29 PM
اردني اصيل
مش عارف ليه كل هالضجة ...شبكة تعبانة ليه اشترك فيها ...المواطن له الخيار ...اشتركتوا فيها لان اسعارها رخيصة ....يعني النتانة منكم مش من الشركة
02-09-2010 11:44 AM
ارجوا
الشبكة ضعيفة جدا وارجوا منهم تقويتها في منطقة الحصن وضواحيها
02-09-2010 03:00 PM
الى 25
هاي شبكه ما هامله وما فيها فايده احسنلك حول على زين وريح راسك
02-09-2010 03:40 PM
كل الاحترام
يعني هي زين احسن اللي نص فواتيرها.... ولا اورانج اللي مش فاهمين الطبخة شو هي اتصالات ولا منسف بكفي انو امنية بتسعى للاحسن وعندها اسلوب تعامل لطيف مع المشتركين والله انا كان عندي من كل شركة خط كلهم لغيتهم وخليت امنية بس بلا زين بلا اورانج بلا بطيخ
02-09-2010 05:42 PM
ابو زهدي
انا متأكد ان كل الذين هاجموا امنية هم موظفين الشركات الاخرى
راح تقولو ابو زهدي حكى ,,,,,,,,,
ارجو من الجميع عدم التجريح نحن في رمضان المبارك
02-09-2010 11:28 PM
ابو زهدي
انا متأكد ان كل الذين هاجموا امنية هم موظفين الشركات الاخرى
راح تقولو ابو زهدي حكى ,,,,,,,,,
ارجو من الجميع عدم التجريح نحن في رمضان المبارك
02-09-2010 11:28 PM
طينه من هالمطينه
هناك من يدافع عن امنيه وهناك من ينحاز الى زين وهناك الى اورنج وعشان الدنيا رمضان الواحد مش لازم يكذب ويتحمل بقية هالاسبوع ومن هذا المنطلق انا بقول ان جميع الشبكات طينه من هالمطينه يعني كلها زي بعض يتفننوا كيف ينصبوا على هالمواطن لمشحر يعني كلها ( زباله ) زباله زباله زباله زباله زباله زباله زباله زباله . خلص سكروا على الموضوع وخلينا نحكي عن زهره وازواجها الخمسه
04-09-2010 10:02 AM
منى
والله يا ابو زهدي انبرى لساني وصياح ورحتلهم ما في فايده لازم الغي اشتراكي مع هالحراميه النصابين منهم لله
والله امنيه انصب شركه شفتها بالنت كله تخويت وحرمنه
يا شيخ بشحد النت مهنم شحده
04-09-2010 12:41 PM
حقا أنها أمنية لن تتحقق ....
شركة فاشلة...

ادارة فاشلة....

لا تحترم نفسها....أو تحترم من وثق بها و اشترك معها...

شبكة الانترنت في شركة في موزمبيق أفضل منها....

أعيدوا لنا اشتراكاتنا و الا قاضيناكم .
05-09-2010 12:19 AM
هوبا
و الله شركة امنيه طقع بس انتوا فاهمينها غلط :)
06-09-2010 10:31 AM
abu suwan
الى تعليق 8, 16 , 23 احترم حالك احسن
06-09-2010 05:26 PM
larisa
وعدا عن هيك نصابين عاملين مسابقة رمضانية أقسم بالله كلها نصب الناس عم تدفع بلاوي وماعم تربح شي بيحكو إربح 2000 دينار يوميا سمعت في ناس حطو ألفين وماربحو شي ومش بس هيك في ناس حطو اكتر من هيك ومااخدو شي لإنو عارفة حالها خسرانة وعم تحاول تربح عن طريق النصب والإحتيال والمقامرة الحرام
08-09-2010 01:28 AM
اردني حر
شبكة زي الحلاوة ما عندي فيها اي مشكلة من الاخر بكفي برامج الخير اللي بتعملها برمضان
08-09-2010 10:46 AM
أردني
انا مشترك مع أمنية انترنت هاذول جماعة حرامية عالمكشوف ومطنشي العالم ومجر ما يقبضو مصاري منك بحلقولك عالناشف انا من رأيي المفروض رئاسة الوزراء تسحب ترخيصهم للمشاكل الفنية اللي بعملوها وطبعا كلو بحسابو!
09-09-2010 01:02 PM
اردني الى الابد
جميع الشركات بالاردن سيئه
ولكن زين رقم واحد في الخدمه الرديئه بالانترنت
وامنيه رقم واحد بالخدمه السيئه في الاتصالات
ولكن المشكله انه موظفين الشركات الثلاث بقعدوا يطقوا حنك مع بعض وبتركوك تستنى نص ساعه
كأنك متصل على دار ابو
نصيحه:
ما حدا يشترك مع زين في الانترنت
11-09-2010 01:06 PM
An Honest Opinion
This is a cheap way of cutting on mobile provider services. It is obvious that most of the comments came from employees of other mobile provider companies.This is called unfair competion. I have 3 mobile numbers. Omnia built the image as a provider to the masses, and they have succeeded. Other providers are fighting it becasue they unexpectedly have emerged well in the Jordanian Cell market.
11-09-2010 01:08 PM
ابن بطحيش
انا مشترك امنيه انترنت انقطع عندي الاشتراك منذو 19\8\2010 راجعت مكاتبهم واخبروني العيديد من الاكاذيب عند مراجتي للمكاتب وعبر الهاتف ولم بعود الاسال الى بعد الذهاب للشركه والصريخ ورفع الاصوات وسبحان الله عاد الاشتركات بلخضه اقل من دقيقه ولكن راح عليا الانقطاع عده ايام ومدفو ع الثمن
12-09-2010 01:40 PM
ابن بطحيش
انا مشترك امنيه انترنت انقطع عندي الاشتراك منذو 19\8\2010 راجعت مكاتبهم واخبروني العيديد من الاكاذيب عند مراجتي للمكاتب وعبر الهاتف ولم بعود الاسال الى بعد الذهاب للشركه والصريخ ورفع الاصوات وسبحان الله عاد الاشتركات بلخضه اقل من دقيقه بتاريخ 6\9\2010 ولكن راح عليا الانقطاع عده ايام ومدفو ع الثمن
12-09-2010 01:45 PM
khalid
والله يا اخوان انا مشترك امنية انترنت صحيح انو يوجد انقطاع بس الامانة الجماعه متعاونيين
13-09-2010 09:01 PM
عابر سبيل
الحق مش عليها الحق على هيئة قطاع الاتصالات بصفتها هيئة رقابية عليها المفروض توجهلها انذارات وتوقفها عند حدها نازلة نهب في العالم وهيه بتبيع هوا وياريت هوا صافي هوا ملوث
14-09-2010 12:50 PM
عابر سبسيل
انا معي كان معي خط امنية وحولت على زين ...امنية جننتني لدرجة كنت بدي اكسر الموبايل من كثر ما بتقطع والصوت سئ بس الشغلة الوحيدة اللي ما بتقطع عندهم هوه لم المصاري
14-09-2010 01:02 PM
احمد
على فكره انتو يا جراسا منافقين لانه كثير بعثنا مشاكل شركة اورانج بس ما بتنشرو شكلكم خايفين منها تقطع عنكم ويا ريت تكونو حيادين زي ما عرفناكم بالبدايه وتنشرو الصح وكل المشاكل اللي بنبعثها وخاصه من شركة اورانج
14-09-2010 11:26 PM
خالد محمد
والله ياخوان انهم خصمو دينارين ونص وصارلي اكثر من اسبوعين بدي احكي معهم واله مايجاوبو واله مامر عليا شركه اهمل من هيك والله حراميه ياناس والله شركه نصب ورايحين تشوفو
15-09-2010 09:06 AM
دانيال
عنجد شركة امنية زباااااالة بكل معنى الكلمة .. ما في احسن من اورانج .
16-09-2010 10:19 AM
عدنان
يا اخوان، الشغلة ما بتعتمد بس على الشركة! برضو بتعتمد على نوع الخلوي
يعني مثلا سوني اريكسون بيستقبل ترددات بقوة اقل من اي جهاز خلوي اخر
وبرضو عمر الجهاز اله دور، يعني جهاز مهتري من الغبرة والتقحيط مش مثل جهاز بيضوي ضوي. يعني لا تديروا الحق على الشركة، الشغلة الها ابعادها. تحياتي
17-09-2010 05:33 PM
كل ما قد تم ذكره هو صحيح
كل ما قد تم ذكره هو صحيح
17-09-2010 08:02 PM
سامي أكسيد الكربون
أنا أشكر شركة أمنية فانا أحمل نفس الرقم على الثلاث شبكات وقبل يومين لم تكن أية شبكة تصل الى الموقر كأمنية وقد كنت بحاجة ماسة للأتصال وأمنية حققت لي هذا الحلم البسيط في مضمونه الكبير في معناه
18-09-2010 08:30 PM
امينه بنحبك
لله يخلف عليكى يا شركة امنيه........1- كانت الدقيقه قبل ما تنزل شركة امنيه تقريبا نصف دينار او25 قرش وهيه الى نافسة الشركات الخرى واجبرتهم على تقليل سعر الدقيقه وهيه الى حملة كل مواطن موبايل 2- الى مع شركة امنيه اكثر من3 سنوات ولم اواجه اى مشكله...... الى الامام يا شركة امنيه
19-09-2010 11:14 PM
LIPTON
هم شركات الاتصالات بس الربح السريع وخدمات حدث ولا حرج فى كل اشى بيضحكو عليك لا
خدمة ولا وجه وخاصة امنية حتى نحن نتصل من خارج الاردن بعد جهد جهيد حتى تمسك الخط
واذا اتصل فيك احدهم من الاردن لا يظهر الرقم عندك فقط كول .... شركة تعبانة وحتى لو كانت عربية مئة بالمئة كما يقول البعض ولكن ندفع مقابل الخدمة مش ببلاش فهم يضحكون على انفسهم بهذه المقولة
20-09-2010 11:14 AM
سوسو انا
الى تعليق رقم 16 عنجد بتجنن ومعك حئ لانو هاي شبكة عاهات اصلا حرام نحكي عنها شبكه
20-09-2010 04:47 PM
مشترك واسمي محمد
ليش انتو هيك يا جماعة ليش ما بتتركوا كل واحد بحالوا واللي مش عاجبوا يدور على اللي بدو ايااه
انا مشترك في امنية من اول ما فتحتت كنت اواجه بعض المشاكل في البداية لكن الان لا اواجه اي مشكلة ونفس الخط معي وما بعمري غيرته
شركات منافسة وشركة امنية افضل شركة بشوفها وبكفي انها رخيصة وما نصبوا علي بالمرة وانا جربت شركة زين وبصراحة لم تعجبني لانو الرصيد ما كان يضل موجود بروح بسرعة
وانا كثير سافرت وكنت اتصل على الاردن واستقبل ولم اواجه اي مشكلة والحمدلله

الى الامام يا افضل شركة ,,,,,
20-09-2010 11:17 PM
الاماكن
مالكو يا شباب كل واحد الو حسنات وسيئات امنية جيدة وليست سيئة وكل الشركات هيك ا
21-09-2010 09:08 AM
محمد
جد وباختصار اسوأ شركه بالعالم هي امنيه
يا جماعه بتحكي معاهم وبتخبرهم بالمشكه وبطنشو لكن لما بدهم فلوس منك بحكو معك الف مره
جد هاي الشركه ما رح تطول لانها بس شاطره بالدعايات
وجد شركة زين هي الافضل لكن زعلانين من زين لانهم ضيعو نادي زين الي كان اجمل شي بالاردن
22-09-2010 03:33 PM
مشترك بأمنيه الى رقم54
انا معك يا اخ محمد 54انا كنت مشترك بزين ما كانت توفي معي بالاسبوع اشحن 5 دنانير اما امنيه 1ديناربتضل طول الشهر انتو جماعه بتحبو العرط والي بضحك عليكم والفشخره الفاضيه بما انها امنيه شركه مكالماتها رخيصه وبنت ناس شو دخلكو بالباقي والي مش عاجبو يغير وهو ساكت والحق يقال
23-09-2010 11:22 PM
شاحن حياتي رجع من جديد
هاي عبارة شركة سمسرة انا نصبو علية في المسابقات باكثر من 50 دينار بيوم واحد

الله لا يسامحهم بيلاقوهن بشبكتهم تضرب الشبكة ويبطل فيها تغطية ( امــــــــــيــــــــــــــــــــن )


:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D
24-09-2010 08:25 PM
انا زين
انا زين و سابقى كذالك وانتم كمان

:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D
24-09-2010 08:37 PM
متعجب
اقسم بالله انها سيئة ولا اقول الاسوأ لان معظم شركات البلد تتنافس على الرداءة . انامشترك للاسف مع امنيه في اليوماكس لمده عام وقد دفعت الرسوم كاملة عن السنة.انقطاع دائم ومتواصل لساعات وللحقيقه لا اعرف كيف ولمن اشكو لانني اريد ان ارفع دعوى ضد هذه الشركة لانني اتاجر عبر الانتر نت وقد خسرت بسبب هذه الشركة اكثر من عشرة الاف دينار . فلمن نشكو وهل هناك من يسمع في هذه البلد لشكاوى المواطنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى ان يوجد مثل هؤلاء . واتمنى ان تثبت التجربة عكس قولي .
24-09-2010 09:37 PM
متعجب
اقسم بالله انها سيئة ولا اقول الاسوأ لان معظم شركات البلد تتنافس على الرداءة . انامشترك للاسف مع امنيه في اليوماكس لمده عام وقد دفعت الرسوم كاملة عن السنة.انقطاع دائم ومتواصل لساعات وللحقيقه لا اعرف كيف ولمن اشكو لانني اريد ان ارفع دعوى ضد هذه الشركة لانني اتاجر عبر الانتر نت وقد خسرت بسبب هذه الشركة اكثر من عشرة الاف دينار . فلمن نشكو وهل هناك من يسمع في هذه البلد لشكاوى المواطنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى ان يوجد مثل هؤلاء . واتمنى ان تثبت التجربة عكس قولي .
24-09-2010 09:43 PM
اية الله العجمي
جميع شبكات الخلوي تجارة مربحه
25-09-2010 01:58 PM
المتهسهس
خرجهم الله لا يدهم
في واحد مضروب على راسه بيشترك معهم
ازا اسمها معتوه كيف خدماتها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
27-09-2010 06:59 PM
المتهسهس
خرجهم الله لا يدهم
في واحد مضروب على راسه بيشترك معهم
ازا اسمها معتوه كيف خدماتها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
27-09-2010 07:02 PM
محمد
امنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننية وبسبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس والباقي عندكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
27-09-2010 08:24 PM
ابن السلط
لشو هاض الت والعجن اللى علفاضي الي مش عاجبه الشركه يغبرها
28-09-2010 09:57 AM
starfish
يا جماعه هو في مشكله بسيطه في بعض المناطق مش كل الاردن زي ما بتحكوا,بس الشركه شغاله على هالمناطق وراح تحسنها,
خلينا نحكي امنيه صارلها 5 سنوات وشركات اخرى 12 سنه و15 سنه
لما كانت زين(فاست لينك) لحالها بالسوق كان ابو زيد خالو الي بجيب خط وموبايل وما كانت واصله لكل المحافظات ومع هيك لهسه في مشاكل عندهم(زين واورنج)في بعض المناطق.
الي بواجه مشكله وحياته كلها دمار مشان امنيه يغير خطه وخلي هالشركات التانيه تعطيه نفس ميزات خطه الي كان يوخدها من امنيه
ولازم يا جراسا ما تجرحي بالشركه وتعممي بناء على شخص
29-09-2010 12:22 PM
ابو بندر
خالاتي
05-10-2010 10:44 AM
ALI ALHUSBAN
الى كل واحد مش عاجبه شركة امنيه
شركة امنية هي شركة وطنية اردنيه على الاقل يكفي انها اول ما نزلت باسعارها القليله انه كل الشركات الاخرى صارت تنزل باسعارالمكالمات بس احنا ما يعجبنا العجب ولا الصيام برجب
06-10-2010 03:21 PM
راكان
ويارت هيك انا صارلي شهرين مشتري خط شباب بدي حط ارقام سوبر بعطيني في خلل فني بس احكي معهم بحكو نص ساعه بترجع امورك تمام واخر مره الحلوه سكرت الخط بوجهي والله بطاقة الو ولا امنيه اتعس شركه في العالم
09-10-2010 12:38 AM
ابو دبوس
يازلمة لما بجيبو سيرة امنية معدتي بتقعد ترغي يعني الي بفهم ابلاش بقنهاش يارجل انت بتقعد تتصل مثل طبل عند اطرش ومثل مابقول المثل اختي في طبريا وف----------- جايات ليا
10-10-2010 08:20 PM
الى جميع المعلقين الاعزاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
حاسس انه اغلب المعلقين اصحاب بزنس ... حرام عليكوا يا ناس انا مشترك وجميع اقاربي واهلي بشركة امنيه كان لها تغطيه باماكن انقطت بها تغطية الشركات الاخرى والله على ما اقول شهيد ... اتقوا الله
11-10-2010 08:12 PM
صلاح العبيدي
خافوا الله يامسؤلي شركة امنية المستقبل اكيد ليس لكم بس حافظوا على مالديكم وكفى ضحك على الناس>-(
15-10-2010 01:07 AM
مواطن
يا اخوان ما هيه انباعت لخروف بحريني يعني ماهو سائل عني ولا عنكوا
15-10-2010 02:50 AM
ابراهيم نصرالله
هذا الحكي مش صحيح لانه انا معي خط زي الحلاوة وخدمات امنية ممتازة هذه حقيقة وشهادة لوجه الله
15-10-2010 10:55 PM
وليد الداود
صدقوني يا اخوان انه لولا شركة امنية لبقيت تعرفة الدقيقة للان محتكرة من بعض شركات الاتصالات الاخرى.انا ومع احترامي للجميع وليس دفاها عن أمنية فأنا وجميع اخواني و اخواتي و نسائبي مشتركين مع أمنية من أول ما تم افتتاحها،صحيح ان فيها بعض النواقص و لكنها من افضل الخيارات المتوفرة بالنسبة لتكلفة اتصالاتك. ولن لي رجاء لشركة أمنية في أن تهتم في تسحسين بثها أكثر من اهتمامها في التفنن باختراع الأكسسوارات وانواع الخطوط. والى الأمام يا أمنية و العتب على قدر المحبة . والله يوفقكم و يوفق الجميع. وسلامتكم.
17-10-2010 09:39 PM
رورو
مبارح اشتريت خط 3/3
ومتت وانا بحطو وما قابل يشتغل .............برن على امنية ..وبحكولي نظرا لخداماتنا المتميزة والطلب الزائد ما بنقدر نرد ...............جد شو هاد انو خدمة متميزة بجي 10 مرات وانا برن ومو زابط ..جد شي بجلط ..احنا طلاب جامعة بنعبي مرة بالاسبوع ويالله يالله مصروفنا مكفينا ومرات ما بنوكل عن نعبي ........جد شركة فاشلة يقطعها من شركة .......وغيلر هيك بمنطقة السلط لازم الف بالتلفون على كل البيت لا حتى الاقي تغطية ...جوة الجامعة المشترك غير متاح ..والبنت جنبي قاعدة جد شو هاد
18-10-2010 01:40 PM
سيف السيف
بصراحه شركه امنيه ما بقتنع فيها علي مستوا حدا يرن علي من شبكه امنيه ما برد خوفا من الازعاج والغلط والارقام غير موثقه فيها ما الها اسم مع اخترامي للعاملين فيها لا اثق فيها
19-10-2010 02:05 PM
سامح الدويري
كلام صحيح وان اشركت مع امنية وعانيت الامرين وتقدمت بشكاوي لهم وذهبت للادارة بعمات وسجلت عليهم شكاوي لدى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات واخيرا قرفت
وسحبت اشتراك الانترنت منهم
29-10-2010 09:22 AM
بكل فخر انا مع امنية للموت
يا شباب شركة امنية هي الشركة الوحيدة الي بلشت اتعاملنا بنظام الثواني وفترة الصلاحية الطويلة لبطاقات التعبئة والخطوط والشركة عم تتطور يوم عن يوم لا تنسوا انو شركة امنية حديثة العهد وهي عم بتنافس بقوة على الساحة المحلية والاسعار الي عم تعطينا اياها ما عمرنا كنا بنحلم فيها كنا بنعاني من التكلفة العالية للمكالمات وما نلحق نحط الرصيد الى وهو فارغ وكل المشاكل الوارة انفا اكانة صحيحة ام مفتعلة من الشركات الاخرى تحت شعار المنافسة الشريفة بس بالعكس ممكن اتكون عم بتشوش على شركة امنية او اشاعات سيئة بهدف اضعاف الشركة بعد النجاح الباهر الي ححققتوا الشركة ما حدى يحكي على امنية اشي لانه لولاها كان 90% من الناس ما عندها تلفونات ولا اتصالات انا شخصيا وبعرف لو في تسويط لتكون الشركة الاكبر والافضل هي شركة امنية وهي بتستحق لقب رائدة الاتصال الاردني .وشكرا للجميع
29-10-2010 11:04 AM
وليد العريان مندوب مبيعات
امنيه الشبكه الافضل ولولاها كانت دقيقه الاتصال لحد الان 25 قرش مش تعريفه وقرش
29-10-2010 01:27 PM
وليد العريان مندوب مبيعات
امنيه الشبكه الافضل ولولاها كانت دقيقه الاتصال لحد الان 25 قرش مش تعريفه وقرش والثانيه من اول ثانيه تحسب
29-10-2010 01:28 PM
مش عارف
انا مشترك مع الياهو في اشي
30-10-2010 09:55 AM
اردني اصيل
خبر قديم جدا
31-10-2010 10:22 AM
وه يا قلبي وه
يعني هو في شركة ارخص من امنية

وبعدين بيني وبينك من يوم ما خطبت بطلنا شغلة التلفونات هاذي كلها يعني يلي كنت احكي معه صار عندي خلص انتهى الموضوع

وبصراحة شركة امنية شركة فاشلة بس يا اخي بتعمل عروض روعة
02-11-2010 12:28 AM
ِAhmed
يعني زين ولا اورنج احسن اسكتو بلا حكي فاضي امنيه وبس
02-11-2010 01:18 AM
أما آن ؟!
يا جراسا أما آن لهذا المقال أن يترجل ؟!
02-11-2010 05:48 PM
عمر شديفات
يوجد متنفذين داخل الشركة يقومون بسرقة الارقام المميزة واهداؤها الى اصدقائهم ومعارفهم
05-11-2010 02:26 PM
عماد حسن عبد عبد الحي
تعيش شبكة اورانج ارسال ةاستقبال في كل مكان
05-11-2010 04:02 PM
الى 87
لن يرحل المقال حتى تعلن امنيه على الموقع
06-11-2010 03:52 AM
محمد الخوالده
والاحسن من هيك خدمة اخفاء الرقم اللي بحطوها الك مقابل دينارين بدون علم المشترك ولما تكتشف هذه الخدمة وتحكي مع الشركة بقلك انت بتقدر تلغي هذه الخدمة عن طريق هاتفك وهات دور حتى تلغي الخدمة ما بتقدر تلغيها الا بعد ثمانية شهور بكون الي عيد عيد والي قبع قبع وحط على النار ياخيه وقال امنية
07-11-2010 10:39 AM
امنيه وبس
>-(شركه امنيه ذات مصداقيه عاليه شوف وشوف اورانج وشوف كيف الرصيد بتبخر وفاتوره الارضي خاوه ه ه يارجال وحد الله لازم نت و تلفون والاشتراك لسنه والداخل مفقود والخارج مولود
07-11-2010 11:42 AM
مؤيد لأمنية قلبا و قالبا
كان عندنا خطوط زين و أورانج (8خطوط) لكن كل العيلة تحولت لأمنية بسبب،،،
أولا: أنا في منطقة الأشرفية و قوة إرسال أمنية أقوى من أي شبكة ثانية
ثانيا: الحساب بالثواني و تعرفة أقل من أي شبكة ثانية
ثالثا: بركة بالرصيد 10 دنانير بتكفي طول الشهر مع إني بستخدم التلفون كثير للشغل
رابعا: شركة حسنت من وضع الاتصالات الخلوية في الأردن بعد ما كانت التعرفة من فاست لينك للشبكات الأخرى 24 قرش.
14-11-2010 01:58 AM
امينه
الحجه امينه وبس لانها امينه وبنت عالم وناس
والحجه زين كمان ما بستغني عنها
اما اورانج ما دخلت راسي:-P
14-11-2010 02:35 PM
shboul
بالنسبه للمسابقه التي اجرتها شبكه امنيه وهس اسئله واجوبه وكانت قبل خمس اشهر من بعد ما صرفت مبلغ محترم عالمسابقه اكتشفت انه في اسئله لا يكون جوابها من ضمن الخيارات المرسله والبعض الاخر اذا تاخرت في الاجابه عنه يكون جوابك خطا بالعلم اني اتاكد من معلوماتي جيدا ومع هذا يكون الجواب خطأ
16-11-2010 06:47 AM
فراس
خدمة الانترنت زي العمى ..انا نادم لاني اشتركت معهم ..
17-11-2010 01:55 PM
نسر بارز
صحيح انه الخدمه كانت سيئه وكان الانقطاع في بداية الاشتراك كثيرا الا انه للامانه موظفينها على خلق وقدر من التعليم ويستطيعوا امتصاص غضب المواطن وبصراحة انا وسخت معهم بالحكيي نتيجة الانقطاع المستمر والاعطال المتكررة لاكثر من عشرة ايام لكن تبين الي انهم اولاد ناس وما الهم خص ورجعت اتاسفت منهم واحتسبت استراكي السنوي للانترنت عند الله إلا انهم في نهاية الاشتراك تم تبديل المودم بنوع جديد يشبه مطحنة القهوة خاص باهل عمان واصبح سريع ومقبول ولاتوجد مشاكل إلا انني اخشى ان تكون خدعه لاعود واشترك وتتكرر الماساة ف شو رايكم اشترك وإلا لا:-D
18-11-2010 10:03 PM
المواجـــدة
الى كل المعلقين الافاضل.... هل تعلمون كم عدد مشتركي امنية ؟؟؟؟ والرقم بأزدياد !!!!!
ولا بدكوا شركة واحدة تتحكم فيكم مثل الهاتف الثايت؟؟؟؟؟؟... ولكن معروف عن غالبية شعب الا.......؟ مععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع.



19-11-2010 07:53 PM
المعاقب
اي بلا حكي فاضي صارلي مع امنية من اول ما فتحت ولحد الان ما غيرتها ولا رح اغيرها
وعمري ما حسيت معها بمشاكل والشركات الثانية كلها نصب في نصب الله يخليلكم زين واورانج النصابين , والي بتحكو عن الانترنت انا للأسف وكلي اسف اني قطعت امنية من خط الانترنت ورحت لزين بس يا ريتني ما رحت لزين ورجعت طلبت خط جديد وجاني بوقته المناسب بس للأسف اورانج للأن ما فعلت الخدمة وارسلولي مودم خربان مثلهم
امنية وللأبد
20-11-2010 10:03 PM
الى التعليق رقم 95
كيف يعني ما الها اجوبة وانا ربحت معهم لاب توب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتحب ابعتلك صورته تشوفه للاب توب الي اربحته معهم ما عندي مشكلة
20-11-2010 10:05 PM
محايد
الله يخلي امنية اللي نزلت سعر الدقيقة للقرش ويا جراسا ليش النفاق و بتحطوا مشاكل زين و اورانج ولا امنية ما بستفيدوا منها شكلوا امنية ما بتحط عندكم اعلانات عشان هيك نازلين فيهم سلخ و انا راضي عن خدمة امنية و اسعارهم لأني طفران
21-11-2010 01:08 AM
ابو راشد
امنية احسن شبكة في الاردن يعني زين واورنج احسن شكلو اللي كاتب الخبر مش مزبطينو بعرض مرتب:-D:-D
21-11-2010 02:54 PM
الى 102 ابو راشد
ويبدو ان زين واورانج مزبطينك.
احكي الصحيح
22-11-2010 06:10 PM
مشطوبة
الرخيص بيضل رخيص:):-D:-D
24-11-2010 12:21 AM
روروالعدوان
بلعكس انا من مشتركي امنيه من 4 سنوات وعندي اكتر من خط لالهم وماوجهة عدا مشكل وحده تداخل الخطوط ولمره وحده وقبل 8 شور
ورغم انو باستخدم الشركات التانيه بس بشوفها الافضل والاوفر حتى اني خليت كل قرايبي اللي بيجو عنا ع الاردن يستخدموها وفضلوها كتير
25-11-2010 02:26 AM
ابن الاردن
يا شباب القصة انو كل الشركات هذه شركات تبحث عن المادة وليس الخدمة فهي لا تهتم للزبون بتاتا .انا جربت الثلاث شركات كلهم اسوأ من بعض ما فيهم شركة تعمل بشكل الصحيح سوى انها تببحث عن المادة .باختصار
امنية شركة خدمتها رخيصة ولكن الخدمة والشبكة بالحضيض والخدمة في الحضيض.
اوراج شركة لا تعرف كيف تخدم زبائنها ولا تعلم ما هي امكانياتها الي مثلها لازم يكون اقوى شركة في الشرق الاوسط مو بس في الاردن .
زين شركة خدمتها في الخطوط الموبايل جيدة جدا بس بتقص قص
وخدمتها في الانترنت في الحضيض واكثر من سيئة انا علقت معاهم في عقد سنة وكل يوم مشكلة في النت ولما يحلوها بيقعدو اكثر من اسبوعين .
على العموم يا اخوان لنكون حضارين هنالك مؤسسة اردنية رائعه اسمها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الي عند مشكلة على اي شركة يقدمها لهم هم سيتخذون الاجراءات الازم ضد الشركة التي تقصر مع المواطن وانا جربتها بنفسي اكثر من رائعه في حل المشكلة .
اخيرا اتمنى ان يكون لدينا شركات تعمل بشكل افضل ولا تبحث عن المادة فقط
25-11-2010 04:14 PM
مشترك مع امنية
والله امنية بلموا المصاري بدون خدمة - لازم تتدخل هيئة الاتصالات وتضع حد
25-11-2010 04:35 PM
طراونة
كل ما قد تم ذكره هو صحيح ولكن الغريب لماذا يصر البعض على التمسك بهذه الشركه فانا شخصيا لدي خطوط للشركتين الاخرتين ولكني لم افكر يوما ان انضم الى مشتركي شبكه امنيه بسبب انعدام الخدمه وهذا ليس في مناطق محدده بل على كل الارض الاردنيه . واذا اردنا ان نقارب الموضوع بمصداقيه فاني اجد ان شركه زين هي الافضل لانها واضحه في تعاملها مع زبائنها وذات مصداقيه وهي الاقوى من حيث البث دون منافس والاهم من ذلك انها لا تقوم بالنصب على زبائنها كما تفعل شركه اورانج حيث نستيقض يوميا على رسائل النصب التي ترسلها لنا رغما عن انوفنا ورغم طلبنا المتكرر بحجب الرسائل الدعائيه التي تهدف الى سحب الارصده باي طريقه فانا شخصيا اتلقى ما يزيد على خمس رسائل دعائيه بعض الايام وكلها تصب في خانه النصب عن طريق استدراج الزبائن الى خدمات ومسابقات وهميه تجني منها الشركه مئات الاف الدنانير من جيوب المواطنين الفارغه وانا هنا لا الوم الشركه على ما تقوم به لانها اولا واخيرا شركه تجاريه وهدفها الربح بغض النظر عن الوسيله ولكني استنكر سكوت الجهات المسؤوله عن هذه السرقه الممنهجه واعتقد ان الموضوع قد يتجاوز السكوت الى التواطىء والشراكه مع هذه الشركات مقابل تنفعات شخصيه تقدمها هذه الشركه الى المسؤولين , واخيرا ارجو من جراسا ان تفتح ملف هذه الشركه التي لا تلتزم برغبات الزبائن الذين يطلبون الغاء رسائل الدعايه والنصب وكان الامر اجباريا فقد قمت بالاتصال مع خدمات المشتركين اكثر من خمس مرات طالبا حجب هذه المهزله وقد كان يتم اطعائي رقم لاقوم بارساله وياتيني الرد ان طلبك قيد التنفيذ وسيتم تنفيذه خلال اربعه عشر يوما وها انا بعد اكثر من مئه يوم لا زلت اعاني من رسائل النصب التي تغزونا صباح مساء 0




2-

26-11-2010 02:02 PM
ابن الاردن
الغريب في الموضوع انها كلها شركات غير اردنية وارباحها تذهب للخارج لا اعلم لمذا الطواطيء من الحكومه مع هذه الشركات ولا تقوم بمحاسبتها
- امينة لبتلكو البحرين
- اوراج فرنسية
- زين كويتية
والحمدالله المواطن ضايع والكل بيضحك علية .
وبالنسبة للاخ الي بيقول انو زين افضل لا ليست افل منهم بالعكس بس الشبكة عندمة
افضل وبالنسب للاسعار اغلى وعندا رسائل دعائية اكثر وقص مصاري اكثر
صدقوني لا يوجد شركة نقدر نقول عنها ممتازة وتراعي حق المواطن في كل شيء.
اتمنى من الحكومة ان تضع هيئة مختصة لمراقة اداء واسعار هذه الشكرات وتكون جادة وقادرة على محاسبتهم.
27-11-2010 02:05 AM
غير معجب بامنية
بعد تجربة غير سارة مع الشركة فقد قمت بالغاء اشتراك الانترنيت
02-12-2010 09:14 PM
غير معجب بامنية
بعد تجربة غير سارة مع الشركة فقد قمت بالغاء اشتراك الانترنيت
02-12-2010 09:18 PM
umniah
انا مع امنية
وكتير مرتاحة معها .. يمكن لأني سكان عمان الخدمة ممتازه
سمعت ان الخدمة بالمحافظات شوي صعبة .. بس يمكن الجو وارتفاع درجة الحرارة .. أثر بالخدمة

وانا جربتها خلوي 5 سنوات وانترنت 2 سنتين...
بس بجد الخدمة عم تتحسن يوم عن يوم
04-12-2010 08:12 PM
ابو مرخيه
احسن شركه امنيه
يكفي انو التعرفه معقوله

ايلا الامام يا امنيه
07-12-2010 09:33 PM
ثائرة عكاشة
موضوع رهيب جدا في قمة الروعة والجمال الصراحة يعني انا معلمة الغة الانجليزية من غزة
:-(:-D
08-12-2010 08:55 PM
مأمون العزام
والله كل الكلام صحيح
انا حاولت اشترك بالانتر نت على امنيه صارلي شهر بحاول وصرت دافع مبالغ بالهبل لاكن بدون فايده وشهر كامل وانا بحاول اتصل بالشركه بخلوني على الخط اكثر من نص ساعه وبعدين بفصل طبعا بعد مليون محاوله لما يلقط الخط
وشكرا على تعاملهم اللطيف
16-12-2010 05:16 PM
ابو الوليد
الى التعليق رقم 1115 انا بانصحك اخ مأمون تشوف اي شركة اخري بخصوص خدمات الانترنت لان شركة امنية لاتعاني فقط من ضعف كادرها الفني بل من سوء ادارة خدماتها الفنية وبالتالي سوء ادارتها بشكل عام لانه لا يوجد من يتابع الاعطال ولا مستوى الخدمة وذه مشكلة اعاني منها منذ مدة كل ما اجدد اشتراكي بالشبكة ولايوجد من يعالج لذلك ايضا اطالب بمؤسسة تستقبل شكاوى الناس
19-12-2010 09:46 AM
بلا امنيه بلا بطيخ
كل من يأيد شركة امنيه ما هم الا موظفين في نفس الشركه .وانا اليوم رايح ارجع موديم النت لانني اكتشفت ان الاشترتك في امنيه اكبر خدعه وانطلت على الكثير
09-05-2011 04:06 PM
رهام
الله لا يوقع حدا بلسانكم اللي مش عاجبو ما يشترك بكفي انو لما تعمل عرض بكون فعلي وحقيقي كل واحد الو وجهة نظر لا تعممو كل الشركات الها محاسن وعيوب :-D
28-06-2011 01:20 PM
فايز
نعتذر
01-07-2011 06:35 PM
ايمان الرياحنه
امنية شركةمزفته وفارطة
26-11-2011 12:15 PM
baraa
امنية احسن شركة في...
20-03-2012 09:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات