"العربي" يرعى فعاليات متحف الأطفال بأسبوع المال العالمي


جراسا -

رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات أسبوع المال العالمي والذي أُقيم في متحف الأطفال الأردن الواقع في حدائق الحسين، وبتنظيم من متحف الأطفال الأردن وبالتعاون مع صندوق الحسين للتميز والإبداع.

وأسبوع المال العالمي هو حدثٌ عالمي يُقام سنويًا في شهر آذار بتنظيمٍ من المنظمة الدولية لمالية الأطفال والشباب (CYFI) بهدف زيادة الوعي المالي بين فئة الأطفال والشباب حول العالم، وتحفيزهم لاكتساب مهارات إدارة الأموال والتخطيط المالي السليم. وقد شارك متطوعون من البنك العربي ضمن برنامج الأسبوع وذلك بلقاء الأطفال وتعريفهم على جوانب العمل في القطاع المصرفي، وأهمية دور المؤسسات المالية كالبنوك، وكيف يمكنهم وعائلاتهم الاستفادة من الخدمات المالية المتاحة لهم كأفراد.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذه الفعاليات ودعمه المتواصل لمبادرات وبرامج متحف الأطفال الأردن على مدار العام ضمن مظلة برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، وانطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تنمية المهارات الفكرية والفنية والثقافية لدى الأطفال، وإثراء العملية التعليمية لديهم بشكل ينمي قدراتهم التعلُمية ويسهم في صقل مهاراتهم. حيث تندرج هذه الفعاليات التعليمية ضمن برنامج "التواصل مع المجتمع" الذي ينظم متحف الأطفال بموجبه عددًا من البرامج بهدف زيادة وعي الأطفال حول قضايا هامة، مجتمعية وعالمية، ومن ضمنها الثقافة المالية السليمة من خلال برامج تعليمية تفاعلية.

ومن الجدير ذكره أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تُسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات