الرزاز : قانون "الضريبة" في عهدة "النواب" وسيطرح الثلاثاء على المجلس


جراسا -

رائده الشلالفه - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز بأن الحكومة تعمل على تطبيق ما حملته اوراق الملك النقاشية، والتي لخصها باشتغال فريقه الحكومي على محاور ثلاثة، بدولة القانون والانتاج والتكافل ، مضيفا بأن المواطن سيلمس اثرها قريبا.

واضاف بعد لقاء مغلق جمعه مع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونه، بأن حكومتهسنخرج بموازنة لا تشبه سابقاتها، ومعرجا بذات التصريحات الى انه سيصار الى تأمين 30 الف فرصة عمل من خلال تحفيز الاستثمار والانتاج.

وأكد الرزاز بأن قانون "الضريبة" اصبح في عهدة "النواب" وسيطرح على المجلس يوم غد الثلاثاء.

من جانبه، قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة حول لقائه بالرزاز، بأنه جرى الحديث عن خطاب العرش السامي، وتطرقنا الى قانون الضريبة حيث أجرت اللجنة تعديلات ستصب في مصلحة المواطن، وإن مجلس النواب اصر على ان تكون نسب الشرائح كما اعلنت امس.



تعليقات القراء

محمد بني سلامة
موافقين بنسبة 70% كالعادة

مسرحيات مؤلمة يعيشها الوطن
12-11-2018 01:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات