اغلاق

رجل يستعين ببقرة في طلب يد حبيبته للزواج!


جراسا -

عندما يتعلق الأمر بالتقدم للزواج، يحاول معظم الرجال ابتكار أفكار خلاقة ومميزة لإثارة إعجاب الجنس اللطيف.

ولكن أحد المزارعين الاسكتلنديين، فكر بطريقة "خارج الصندوق" عندما أراد طلب يد حبيبته للزواج. وقام كريس غوسبيل، البالغ من العمر 30 عاما، بطلب يد، إليده فريزر، عن طريق كتابة "هل تتزوجيني؟" على بقرة.

وبعد أن رأت فريزر، وهي عاملة مختبر تبلغ من العمر 30 عاما، الطلب المكتوب على بقرة Curlytop، جثا كريس على ركبته، ولحسن الحظ أجابت بـ "نعم".

وقال غوسبيل إن "Curlytop هي بقرة إليده المفضلة"، موضحا أن البقرة "انجذبت" لها منذ أن أطعمتها حبيبته بيدها.

واستطرد قائلا: "فريزر تتجول مع الأبقار في معظم الليالي، لذا قررت كتابة طلب الزواج، ثم قلت إنه يجب علينا الذهاب لرؤية الأبقار بعد عودتها من العمل". وعندما اقتربا من Curlytop، شعرت فريزر أنه هنالك أمرا مختلفا، وقالت: "ماذا فعلت؟".

وفي ذلك الحين، حاولت إليده اكتشاف ما يحدث، ورأت طلب الزواج وجثا غوسبيل على ركبته لطلب يدها.

ولم يتخذ غوسبيل وفريزر بعد قرارا بشأن مكان الزفاف، ولكن غوسبيل قال إنه سيتحقق من قوانين الحيوانات، لمعرفة ما إذا كان من الممكن حضور Curlytop إلى الزفاف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات