لهذا السبب توقف تسديد "الكهرباء" عبر البريد الأردني


جراسا -

اعلنت شركة البريد الاردني عن ايقاف تسديد فواتير اشتراك الكهرباء الخاصة بشركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة من خلال مكاتب البريد التابعة للشركة والمنتشرة في كافة انحاء المملكة ، اعتبارا من امس الاربعاء 20/6/2018.

وقال الناطق الاعلامي باسم شركة البريد الاردني زهير العزة ان ايقاف تقديم خدمة تسديد فواتير الكهرباء الخاصة بشركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة اعتبارا من الاربعاء 20/6/2018 جاء بناءً على طلب شركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة.

من جانبها أوضحت مصادر في شركتي الكهرباء و البريد الأردني  لـ"جراسا"، ان ايقاف تسديد فواتير اشتراك الكهرباء جاء بناء على طلب شركة الكهرباء بإنهاء العقد الموقع بين الاخيرة والبريد، وليس شطبا لذمم المواطنين كما يتم تداوله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات