ردا على ابو محفوظ .. شبيلات "كفى" .. وحدادين "رد هستيري"


جراسا -

تصريحات اطلقها النائب سعود ابو محفوظ عقب خسارة تيار الاخوان في انتخابات نقابة المهندسين الاردنيين المتمثل بقائمة "انجاز" اثارت غضب واحتجاج القوميين واليساريين وعدد من النقابيين.

النائب السابق بسام حدادين وصف حديث ابو محفوظ بـ"رد هستيري" على هزيمتهم في انتخابات المهندسين، واضاف "انا كعلماني ديمقراطي وافتخر اعبر عن حبي وتقديري لتيار المؤمنين في كل مكان ومعركتنا ليست مع الاسلام او الإسلاميين، بل مع تجار الدين و حراس الجهل والتخلف الذين هم مسؤولون عن مرحلة الانحطاط والضياع الذي الذي المت بِنَا".

فيما رد نقيب المهندسين الاسبق ليث شبيلات على تصريحات ابو محفوظ قائلا: "كفى كفى كفى"، مضيفا "ان تصريح الاخ سعود ابو محفوظ في ما يخص انتخابات نقابه المهندسين مستنكر اشد الاستنكار .فصحيح ان هنالك للاسلاميين خصوم او منافسون ولكن العدو الاكبر للاسلاميين هو من داخلهم ومن داخل نفوسهم ومن تصرفاتهم المجانبة لمبادئهم السمحة .

واضاف : فبدلا ان ننازل الناس بحسن الخلق وبالصبر ننازلهم بالأخلاق الظلمانية التي تفتقد الى النور . الم يقراوا الدعاء الماثور اللهم ( اجرني من شر نفسي ومن شر كل دابه انت اخذ بناصيتها ان ربي على صراط المستقيم ) لذلك فالمتدين الذي لا يستجير من شر نفسه ومن بعده عن الصراط المستقيم : صراط الداعية الأعظم سيدنا محمد رسول الله ليس له من صلاته وصيامه الا التعب.

 



تعليقات القراء

احمد النجار
امي كانت لمى تتحير تقول انداري أن شاء الله خير
05-05-2018 10:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات