اغلاق

وزير سابق قام بقرصنة شارع في عجلون .. والبلدية عاجزة عن تطبيق القانون بحقه


جراسا -

خاص - وصلت " جراسا نيوز " رسالة من سكان شارع الترخيص بمحافظة عجلون يشكون خلالها من تجاوزات وزير سابق قام بارتكابها ضارباً بعرض الحائط القوانين والمصلحة العامة وتالياً نص الرسالة كما وردتنا :


دولة رئيس الوزراء الاكرم :

معالي وزير البلديات الاكرم :

محافظ عجلون المحترم:
رئيس بلدية عجلون المحترم :

نحن سكان شارع البساتين / الترخيص في مدينة عجلون

نعلمكم ان وزيراً سابقاً اعتدى على الشارع الذي يمر من امام بيته وقام بعمل رصيف اكثر من مترين على الشارع ، ويوجد كوربة (لفة) حادة جداا امام منزل الوزيرالسابق وهذا سبب ويسبب الكثير من الحوادث المرورية ويشكل خطورة على المواطنين ، ولم يستطع احد ايقاف الوزير المتنفذ وواطنون الى بلدية عجلون الا انها عاجزة عن تنفيذ القانون بحقه , مع العلم انه يوجد مدرستين في هذا الشارع ونحن نعاني الامرين وفي وضع مروري خطر جدا . نحن واطفالنا لا نستطيع المرور من امام "كوربة الوزير" الا بعد جهد وخطر كبير .

علما ان الشارع مستملك من بلدية عجلون ولكن الوزير السابق سيطر على الشارع ويعرض حياتنا للخطر.



تعليقات القراء

ابو يزن
كيف بدو يكون وزير اذا ما تعدى على حقوق العباد ( وبعدين الزلمة حلف يمين ) يمكن عمل فتوى
04-06-2010 11:35 AM
ha ha ha
والله بيطلعله اذا كان أخو نائب سابق فاتح بحرم الشارع مصنع طوب بالفحيص ماحص كيف ما بدكو الوزير يوخذ الشارع كله
04-06-2010 12:08 PM
ابو مهاوش
04-06-2010 12:57 PM
صمادي عجلوني
الشكوى صحيحة والشارع المشار اليه في الشكوى خطير جدا والمؤسف ان هذا الوزير السابق المشار اليه في الشكوى والذي استولى على الكوربة الخطرة سيترشح للنيابة . و كاننا في عجلون في دولة اقطاعيات وكأن لا احد يستطيع مجابهة هذا الوزير المتنفذ !!! اتعجب من سكوت بلدية عجلون على هذا الوضع الماساوي القاتل حيث حدث فعلا تصادم مركبات عند الكوربة المشار اليها . نرجو من المسؤولين التدخل السريع لحل مشكلة كوربة الوزير المتنفذ الذي سيعرف وزنه عند صناديق الاقتراع
04-06-2010 01:49 PM
صمادي عجلوني
الشكوى صحيحة والشارع المشار اليه في الشكوى خطير جدا والمؤسف ان هذا الوزير السابق المشار اليه في الشكوى والذي استولى على الكوربة الخطرة سيترشح للنيابة . و كاننا في عجلون في دولة اقطاعيات وكأن لا احد يستطيع مجابهة هذا الوزير المتنفذ !!! اتعجب من سكوت بلدية عجلون على هذا الوضع الماساوي القاتل حيث حدث فعلا تصادم مركبات عند الكوربة المشار اليها . نرجو من المسؤولين التدخل السريع لحل مشكلة كوربة الوزير المتنفذ الذي سيعرف وزنه عند صناديق الاقتراع
04-06-2010 01:51 PM
رئيس بلدية
البلدية توجه انذار وعلى المحافظ اتخاذ اللازم لانه لو ان البلدية قامت بتصليح الوضع وقاوم المواطن او الوزير ووقف معه المواطنيين ( وهذا مؤكد ) حسب خبرتي في الاردنيين وحدث احتكاك مع البلدية يقوم المحافظ بسجن عامل البلديه اما الباقيين فالوزير بتواسط لهم وبطلعوا ويتم تحويل القضية الى المحكمة وبعد مليون واسطة وعدة جاهات الى الجماعة يرسلها رئيس البلدية واهل موظفيين البلدية يتم تكفيل العاملين من القاضي ( معروف دائما تعاطف القضاء مع المواطن ضد البلدية )
لذلك على الموطن ان يضع اللوم على المحافظ وليس على البلديه او يكون الحل بان يكون مدير الشرطة تابع للبلدية عندها يكون رئيس البلديه هو المسؤول
وفي هذه الايام بالذات البلديات بتتكفى شر الحكومة والحكومة مكشره انيابها على البلديات مره فساد ( ومره ) حل ومره حجز اموال ومره اخبار على النت من اشخاص معروف من يحركهم
وصدق المثل الشعبي ( الدم على بعضوا ثقيل ) فدم البلدية وهي نتاج الشعب ثقيل على المواطنيين وللاسف المواطن ( بعرفها وبحرفها )
واذا الشرطه مو مطلعي مواطن معتدى على الرصيف في بسطة فما بالك وزير
04-06-2010 02:36 PM
مطلع
هناك وزير حالي وكان سابق باستمرار بمسك شاربه وبقول لاصدقائة الذين ياتونه للتعيين في البلديات سوف نحل البلديات علما بانه هو اساس خرابها ايام اللجان و لا ادري هل الحكومة لا تعلم هذا الامر السبب الذي يجعله حاقد على البلديات انه لم يجد تجاوب من الرؤساء الحاليين يعني بطل يصرح ويمرح مثل ايام اللجان
04-06-2010 02:44 PM
جعفر ابو زعل
طيب وزير سابق ما صفالو غير علاقات ضعيفة وكمان معقول ما في حدا بمر مدعوم من شارع يلحلح حالوا مني منكو بكب زبالة كل يوم على باب بيتو بخليه ينجلط
04-06-2010 03:20 PM
شارع البطباطة عجلون
نحن واطفالنا لا نستطيع المرور من امام "كوربة الوزير" الا بعد جهد وخطر كبير . علما ان الشارع مستملك من بلدية عجلون ولكن الوزير السابق سيطر على الشارع ويعرض حياتنا للخطر. راجين التدخل السريع جدا من كل المسؤولين في هذا البلد لازالة ما بناه الوزير وتم تبليطه في سعة الشارع العام .


04-06-2010 03:31 PM
شارع البطباطة عجلون
نحن واطفالنا لا نستطيع المرور من امام "كوربة الوزير" الا بعد جهد وخطر كبير . علما ان الشارع مستملك من بلدية عجلون ولكن الوزير السابق سيطر على الشارع ويعرض حياتنا للخطر. راجين التدخل السريع جدا من كل المسؤولين في هذا البلد لازالة ما بناه الوزير وتم تبليطه في سعة الشارع العام .


04-06-2010 03:34 PM
شارع البطباطة عجلون
نحن واطفالنا لا نستطيع المرور من امام "كوربة الوزير" الا بعد جهد وخطر كبير . علما ان الشارع مستملك من بلدية عجلون ولكن الوزير السابق سيطر على الشارع ويعرض حياتنا للخطر. راجين التدخل السريع جدا من كل المسؤولين في هذا البلد لازالة ما بناه الوزير وتم تبليطه في سعة الشارع العام .


04-06-2010 03:39 PM
قلعة الربض قلعة عجلون الشجرة المعمره
انا بقترح على البلدية ازالة منزل الوزير السابق وتوسيع الشارع والكوربة وهيك بنخلص من شكاوي المواطنين الكيدية والتي مش صحيحة وهما اكيد حاسدين معالية على مركزه السابق وعلى شوية المصاري واكم سيارة واكم قطعة ارض واكم خط باص وشوية اسهم احلموا ايها المواطنون المواطنين
04-06-2010 04:58 PM
الي تعليقات القراء من شعبي...usa..
ان كان الصنديد من جماعة البلدية أو الشعب فان جلده سيتحول الى دربكات لامحالة آجلا أو في عجالة أما ان كان النشمي من الفئات الغير ضعيفة يعني مو من فئة الوزير فان المحافظ يسمح له ولسيارته بالمرور عبر الايماء بسيارته أو شحاطته حسب المزاج أو حالة الاصطهاج
04-06-2010 06:14 PM
إلى الوزير على لغزاوي
أرجو ان لا تصدق أهالي عجلون لأنهم يحسدون الوزير السابق وسيحسدونك كوزير لاحق، كل الشكوى كيديه وضد تطوير عجلون. لا ترد عليهم.
04-06-2010 07:35 PM
إلى ابن الأغوار المغوار على لغزاوي
تعليق رقم 14 صادق ميه في الميه،
عجلون أدها تطوير، والوزير السابق طور الرصيف اللي بحد بيتو، الجماعة ما عجبهم واستنو عليه تاطلع من منصب وزير، وبلشو طخ عليه، وكمان شويه رح يقولو زرع شجر ببيتو بيمنع الهاوا والشمس عنا.
وإذا طاوعت المشتكين ياسعادة الوزير والله غير اللي فيه صار فيك يصير. والمثل بيقول وزير اليوم مواطن الغد.
04-06-2010 08:34 PM
متابع صمادي
الى رقم 14 المحترم:
الشكوى واقعية وصحيحة وليست كيدية اذ اننا واطفالنا نعاني يوميا مئات المرات من كوربة الوزير الذي تدافع حضرتك عنه . لقد فشلت بلدية عجلون في انمهاء ماساتنا مع كوربة الوزير. ونحن لسنا كاذبين ، وتعال وتفضل شوف كوربة الوزير الذي يستبد بجيرانه. وما علاقة كوربة الوزيربتطوير عجلون كما تدعي ؟؟
04-06-2010 09:04 PM
سكان شارع البطباطة
ما ورد في الشكوى صحيح والادهى من ذلك ان الوزير السابق ينوي الترشح للانتخابات النيابية . قريبا سيعرف وزنه وكيف يعرض حياة جيرانه للخطر
04-06-2010 09:48 PM
الاردني العجلوني
الزلمة معمر قبل سبع سنين وداره بارضه ومبلط امام بيته ولا هسا لانه صار بده يترشح للنيابه صار الطخ عليه من قرايبه مهو الشارع اصلا عرضه 6متر ولو هالوزير شاطر كان ما بنا بعجلون من اصله
04-06-2010 09:50 PM
سكان شارع البطباطة
ما ورد في الشكوى صحيح والادهى من ذلك ان الوزير السابق ينوي الترشح للانتخابات النيابية . قريبا سيعرف وزنه وكيف يعرض حياة جيرانه للخطر
04-06-2010 09:54 PM
إلى ابن الأغوار المغوار على لغزاوي
تعليق رقم 14 صادق ميه في الميه،
عجلون أدها تطوير، والوزير السابق طور الرصيف اللي بحد بيتو، الجماعة ما عجبهم واستنو عليه تاطلع من منصب وزير، وبلشو طخ عليه، وكمان شويه رح يقولو زرع شجر ببيتو بيمنع الهاوا والشمس عنا.
وإذا طاوعت المشتكين ياسعادة الوزير والله غير اللي فيه صار فيك يصير. والمثل بيقول وزير اليوم مواطن الغد.
04-06-2010 11:59 PM
إذا الكوربه بس مشكلتكو، بسيطة
قبل الانتخابات النيابية الوزير السابق أدو يسوي تحت هالكوربه نفق، وانشالله بيجي وزير البلدينات لغزاوي لحتي يفتح لكو النفق اللي بناه الوزير السابق. آه تكرمو بيشق إلكو نفق بدل الكوربه بس إذا انتخبتوه ونجح في الانتخابات تايطلع مصاريف النفق. النوايا كلها متوجهه على التطوير ياجماعة.
ويعني بدكو الوزير ييجي من عمان تايحل إلكو مشكلة كوربة، والله ناس فاضيه والوزرا مشغولين. كوربه وسعوها شويه وقولو للسواقين يوسعو لفاتهم ويخلوها زي لفات الشيوخ مزبطه. أنا ما باقصصد لفات الشيوخ اللي عاروسهم، الله يكف عنا شركو، لأ باقصد لفاتهم وهمه بيسوقو, يعني لفات السترينج.
وبعدين إذا مشكلة عجون كوربه بنبعثلكو ناس من جرش ياخذوها، في حي بجرش محتاج لكوربه من أي حجم متوفر. أو إذا باتخذو رايي بيعوها، شوفولكو مكتب عقاري، اي والله بتجيب مصاري، الكوربات هالايام مطلوبه. وإذا ما بدكو تبيعو، شيلوها وحطوها جنب القلعة، وسموها كوربة أبو الفحم أو أي اسم بتريدوه. إلها ألف دباره، بتتدبر بس لا تستعجلو أحسن ما تندمو.
05-06-2010 02:30 AM
الىالتعليق رقم 6 (رئيس بلدية)
هذه صلاحيات رئيس البلديه وبالقانون وبما ان البناء قائم بامكان رئيس البلديه تحويل المخالفه للمحكمه حيث ياتي دور المحافظ بعد صدور القرار القطعي باالازالة بتوفير التغطية الامنيه للبلدية لتنفيذ قرار المحكمة - لكن رئيس البلديه ما بيسترجي يسويها وما اتا على لسانك عير صحيح ان المحافظ يسجن موظفي البلدية لقيامهم بواجبهم- وجرب
05-06-2010 09:52 AM
الىالتعليق رقم 6 (رئيس بلدية)
هذه صلاحيات رئيس البلديه وبالقانون وبما ان البناء قائم بامكان رئيس البلديه تحويل المخالفه للمحكمه حيث ياتي دور المحافظ بعد صدور القرار القطعي باالازالة بتوفير التغطية الامنيه للبلدية لتنفيذ قرار المحكمة - لكن رئيس البلديه ما بيسترجي يسويها وما اتا على لسانك عير صحيح ان المحافظ يسجن موظفي البلدية لقيامهم بواجبهم- وجرب
05-06-2010 09:55 AM
مواطن يعاني عوائق الشوارع
معالي الوزير الحق يقال اسئل رئيس البلديه كم مواطن استلم تعويضات مباني استملكت ولم يزل هذه العوائق بحماية رئيس البلديه وهو يعلم ذلك ولكن بحاول يكسب شعبيه لنسيبه
05-06-2010 10:05 AM
مواطن
هذا الوزير سيعود وزير او رئيسا لمؤسسة فقد قدم شهادة تثنت تحديه لشعبه وقام بسرقة ارض من الدولة في وضح النهار ممايؤهله لتقلدمنصب رفيع المستوى اعلى من وزير
05-06-2010 10:34 AM
كوربة الوزير الحطرة مقابل دخلة ابوكمال الصمادي وعبدالرحمن الرويم
الشكوى صحيحة 100% ويمكن زيارة كوربة الوزير السابق القريبة من دخلة ابو كمال الصمادي وابو اسلام الصمادي واجميل الصمادي ابو الفلاح
05-06-2010 07:31 PM
كوربة الوزير الحطرة مقابل دخلة ابوكمال الصمادي وعبدالرحمن الرويم
الشكوى صحيحة 100% ويمكن زيارة كوربة الوزير السابق القريبة من دخلة ابو كمال الصمادي وابو اسلام الصمادي واجميل الصمادي ابو الفلاح
05-06-2010 07:33 PM
يعني غير يموت طفل أو اثنين حتى تصلحوها
الكوربة بهدلت الناس، والوزير اللي ساكن بحدها شايف إنها ما هي مزبوطة، بس ما بدو يسوي شي، بدو البلدية تقوم باللازم. ما بدو يخسر. خلي لجنة من وزارة البلديات تيجي وتشوف. بس بسرعة ياعمي، والله قرفت عيشتنا.
إصدر أوامرك ياعلى لغزاوي إذا بتمون عاهالبلديه. بلاش تروح ناس فيها وبعدين نقعد نصلح فيها.
06-06-2010 02:54 AM
هلا عمي
هنيالكم يا أهل عجلون غنوا بعبكم اذا الامور بس على الكوربة (اللفة) فالامور بسيطة، احسن ما يجيب معالي المواطن عفوا الوزير السابق سلك شيك ويسيج على الحي بكاملة. مهو ما في وطن في وزراء ونواب وباشوات ووووو والمواطن ملعون حرمه الله جلعه ما عاش.
06-06-2010 06:24 AM
ابن البلد من نفس سكان الشارع والدخله
الى معالي وزير البلديات وعطوفة مدبر عام الاراضي والمساحه
اولا اتمنى على الجميع ان يكون التعليق واقعي بعيدا عن اية تحسسات جانبيه المشكله
بالشارع تتلخص بما يلي :
الشارع مار بحوضبن وهناك تتداخل احواض وترتب عليه حسب قول المساحين فروقات بالمساحه بحيث لو تم مسح الشارع من حوض رقم 14 لكان فرق 4 امتار لصالح من تقع ارضه في هذا الحوض وكذلك لو تم مسح الطريق من حوض رقم 17 لكان نفس الفرق .
علما بانه تم احضار اكثر من لجنه من دائرة المساحه والبلديه وكانت كل لجنه لها رأي خاص
والمشكله الادهى من كل هذا ان بعض سكان الشارع ناس واصله بس وين واصله والله ما منعرف فضاعت ابسط حقوق مواطني الحي الا وهب العيش بامان من حوادث السير المرعبه والمتكرره في ذلك الشارع .
نطلب من معالي الوزير المحترم زيارة الموقع والاطلاع على الطريق على ارض الواقع و تشكيل لجنه مختصه وتكون قراراتها قطعيه وصحيحه زبعيده كل البعد عن تأثير فلان من
الناس .
يكفينا صراع الديوك العقيمه في المنطقه لان الوضع لم يعد يطاق اكثر من هيك
وندائنا الى رئيس البلديه العمل على ازالة عمدان الكهرباء الموجوده في نصف الشارع وان بكون على قدر المسؤوليه وعدم محاباة اي من اطراف القضيه
كلنا امل بحل مشكلة الطريق بعيدا عن كل الضغوطات من اي جهة كانت
وفقنا الله والجميع لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشميه الرشيده
06-06-2010 08:53 AM
ابن البلد من نفس سكان الشارع والدخله
الى معالي وزير البلديات وعطوفة مدبر عام الاراضي والمساحه
اولا اتمنى على الجميع ان يكون التعليق واقعي بعيدا عن اية تحسسات جانبيه المشكله
بالشارع تتلخص بما يلي :
الشارع مار بحوضبن وهناك تتداخل احواض وترتب عليه حسب قول المساحين فروقات بالمساحه بحيث لو تم مسح الشارع من حوض رقم 14 لكان فرق 4 امتار لصالح من تقع ارضه في هذا الحوض وكذلك لو تم مسح الطريق من حوض رقم 17 لكان نفس الفرق .
علما بانه تم احضار اكثر من لجنه من دائرة المساحه والبلديه وكانت كل لجنه لها رأي خاص
والمشكله الادهى من كل هذا ان بعض سكان الشارع ناس واصله بس وين واصله والله ما منعرف فضاعت ابسط حقوق مواطني الحي الا وهب العيش بامان من حوادث السير المرعبه والمتكرره في ذلك الشارع .
نطلب من معالي الوزير المحترم زيارة الموقع والاطلاع على الطريق على ارض الواقع و تشكيل لجنه مختصه وتكون قراراتها قطعيه وصحيحه زبعيده كل البعد عن تأثير فلان من
الناس .
يكفينا صراع الديوك العقيمه في المنطقه لان الوضع لم يعد يطاق اكثر من هيك
وندائنا الى رئيس البلديه العمل على ازالة عمدان الكهرباء الموجوده في نصف الشارع وان بكون على قدر المسؤوليه وعدم محاباة اي من اطراف القضيه
كلنا امل بحل مشكلة الطريق بعيدا عن كل الضغوطات من اي جهة كانت
وفقنا الله والجميع لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشميه الرشيده
06-06-2010 08:54 AM
هلا عمي
لو انني رئيس بلدية عجلون كان عملت حملة سياحية لزيارة اللفة وجعلتها وجهة سياحية الى جانب قلعة الربض . وانا شايف انها رح اتجيب دخل كويس للبلدية وممكن تتحسن شوارع المدينة كلها من الدخل السياحي الذي ستحققه اللفة . وكمان يعني لو انه رئيس البلدية يعمل ضمن البرنامج زيارة منزل الوزير بتم الشغلة وبتصير سياحة على الاصول. وهلا عمي
06-06-2010 01:11 PM
عمر / السلط
اولا : البلديات تستملك شوارع واراضي ولا تدفع بدل الاستملاك للمواطن وتماطل كثيرا ولو كان امر الدفع بقرار محكمه عليا . ثانيا : المواطن يدفع للبلديات بدل تعبيد وتزفيت لشوارع غير منفذه او مفتوحه سلفا والموجوده على المخططات التنظيميه . ثالثا : لجان السلامه العامه في المحافظات يجب ان يكون لها صلاحيات واسعه وكبيره وغير قابله للنقض لدى المحاكم لمثل هذه الامور المستعجله المتعلقه بحياه وارواح المواطنين وممتلكاتهم لان الاجراءا ت البيروقراطيه تحتاج الى سنوات لحل المشاكل . رابعا : يجب تفعيل القوانين العرفيه في بعض المجالات والجوانب هذه الايام لان المشاكل والامور اخذت بالازدياد بشكل ملحوظ والقوانين والاجراءات العاديه طويله ويسهل الالتفاف عليها والمماطله بها .
07-06-2010 02:47 AM
الصمادي الاصيل
الكلام الذي قيل في تعليق 31 صحيح لكن المهم من يقرع الجرس ومن يطبق القانون فهناك من يدعي ان الشارع مرسوم في مكان ومفتوح في مكان اخر والكل يريد شارع وخدمات بشرط عدم نقصان ارضه وهذا الغير معقول .
في عهد رئسي البلديه الاسبق وهو من نفس عجلون تم توسعة شارع المار بالمنطقة لغاية منطقه معينه وتم اقتلاع اشجار زيتون كثيره لا اذكر عددها وهي من النوع الرومي وعندما وصلت لتلك المنطقة المعينه تم ايقاف التوسعه لغاية في نفس يعقوب .
المشكله افتعلنها البلديه وهي القادره على ايجاد الحل ضمن القانون والحق لجميع الاطراف واهالب المنطقه , فغير المعقول شخص يقوم باغلاق شارع فرعي يخدم اكثر من 35 عائله بحجة حصوله على قرار محكمه في عام 1995 ويعلم ان هناك تغيرات كثيره حدثت على الشارع من حيث التوسعه ومرور خط المجاري وخط الاتصالات وعلى مرآ ى ومسمع المسؤولين في عجلون وكأننا اصبحنا نعيش في حارة كل من بيده له .
07-06-2010 08:14 AM
كركي خبير في هالسواليف
لما واحد يعتدي على اي ارض من املاك الدوله اول شي بيوجهوله انذار لمده 6 شهور واذا لم يقم بازالته يوجه له انذار ثاني لمدة 6 شهور واذا لم يقم بازالته يوجه له انذار ثالث لمدة 6 شهور فيصبح المجموع سنه ونصف وبعد ذلك تحال القضيه الى لجنة لتقرير المصير حيث ستوجه هذه اللحنه له انذار لمدة 6 شهور ثم انذار ثاني ثم انذار ثالث فيكون مجموع انذارات البلديه واللجنه 3 سنوات بعد ذلك ( وكونه وزير ) تخاطب رئاسة الوزراء بخصوص التحدث مع الوزير بهذا الخصوص وستقوم رئاسة الوزراء بعمل لجنه لمتابعة الموضوع وتعيين سكرتيره و6 موظفين وفتح مكاتب على الدوار الرابع اسمها لجنه اعتداء الوزير على شارع عجلون ........ وسيكون لها اعلانات في الصجف اليوميه ومراجعين متضررين من شارع الوزير حيث ستقوم هذه اللجنه بعد دراسة كافة الشكاوي المتعلقه بهذا الموضوع وبعد مضي فتره لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد عن 5 سنوات بتوجيه انذار للوزير المذكور مدته سنه يتم خلال هذه السنه استدعاء الوزير لسؤاله عن السبب الذي دعاه لعمل ذلك وعليه ان يجيب خلال فتره لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 3 سنوات بعذ ذلك سترفع اللجنه تقريرها النهائي بحق الوزير الى رئاسة الوزراء ....... حيث ستخلص اللجنه الى ان الاسباب مقنعه وان اللجنه وحلا منها للاشكال توصي بتمليك الوزير السابق قصر في عبدون بدلا من بيته في عجلون لكون الفرق بين عبدون وعجلون ( حرفين فقط )
08-06-2010 03:25 PM
جار غير محسوب على وزير التخطيط السابق الذي استولى على الكوربة الخطرة
لايجوز بأي حال من الأحوال ان يقوم مواطن اذا كان صالحا بالاعتداء على الشارع العام لأن الشارع حق للجميع ، فكيف يسمح معالي الوزير السابق لنفسه بالاعتداء على حقوق الأخرين والنيل من سعة الشارع العاموالاستيلاء على تلك الكوربة الخطرة جدا ، والتي سببت لي انا شخصيا حادث تصادم مع بكب ، وسببت حادث تصادم لسيارة مدير تربية سابق مع سيارة اخرى لا يجوز ان يطغى وزير سابق على عباد الله وارواحهم وان يعمل ومهما كان نفوذه على المساس بحقوق الأبرياءوالا يصبح حاميها حراميها، وتخطيط لوزير السابق ضد جيرانه الغلابى الذين لن يرحموه اذا ما ترشح للنيابة لتمثيلهم يكفي عنجهية واستبداد
08-06-2010 07:30 PM
نداء من سيدة تتعرض للمخاطر القاتلة عند كوربة وزير عجلون السابق:
نداء من سيدة تتعرض للمخاطر القاتلة عند كوربة وزير عجلون السابق:

اذا كان هذا الوزير السابق فعلا محترم فانني متأكدة انه سينهي ماساة المواطنين وسيعمل على تصحصح خطاءه الشنيع القاتل الذي سيضر بمصلحته الانتخابية في الايام القريبة جدا . اما اذا كان مستاسدا ومتعجرفا وحقودا وظالمل فسوف تبقى الكوربة على ماهي عليه الان. نصيحة للوزير السابق : عدل الكوربة ولا تعرض حياتي وحياة اولادي الصغار وزوجي وجيراني وسكان البطباطة كلها للخطر ياابو التخطيط السابق ، وستتحمل انت بذاتك ما يواجه سيدة مثلي من اخطار هي وجميع اطفالهاواباهم وكل المجتمع.B-)B-)B-)B-)
09-06-2010 08:34 PM
نداء من سيدة تتعرض للمخاطر القاتلة عند كوربة وزير عجلون السابق:
>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>
نداء من سيدة تتعرض للمخاطر القاتلة عند كوربة وزير عجلون السابق:

اذا كان هذا الوزير السابق فعلا محترم فانني متأكدة انه سينهي ماساة المواطنين وسيعمل على تصحصح خطاءه الشنيع القاتل الذي سيضر بمصلحته الانتخابية في الايام القريبة جدا . اما اذا كان مستاسدا ومتعجرفا وحقودا وظالمل فسوف تبقى الكوربة على ماهي عليه الان. نصيحة للوزير السابق : عدل الكوربة ولا تعرض حياتي وحياة اولادي الصغار وزوجي وجيراني وسكان البطباطة كلها للخطر ياابو التخطيط السابق ، وستتحمل انت بذاتك ما يواجه سيدة مثلي من اخطار هي وجميع اطفالهاواباهم وكل المجتمع.B-)
09-06-2010 08:47 PM
هلا عمي
شو السيرة يا جراسا الخبر صارله اسبوع منشور شو هاي دعاية للرجال، ولا ما في عندكوا ملفات ساخنة، البلد مولعة قضايا اي هي وقفت على هاللفة. اي خلص عاد لفوها وشيلوا هالخبر. وسلامتكم
10-06-2010 06:49 AM
عمان 1 - خاص :
عمان 1 - خاص :

في أتصال هاتفي مع عمان 1 قال الدكتور ممدوح الزغول رئيس بلدية عجلون ردا على شكوى عدد من الاهالي ضد وزير التخطيط الاسبق د . تيسير الصمادي المنشورة في ( رسالة الى المحرر ) أن الدكتور الصمادي قام قبل مدة باجراء تحسينات على مدخل بيته وحدث تعدي على الشارع , وقد قامت أجهزة الرقابة في البلدية بتحرير مخالفة له وتم تحويله الى محكمة بلدية عجلون , وأضاف الزغول أنه علم أن محكمة البلدية أصدرت قرارا بازالة المخالفة وتغريم الدكتور الصمادي خمسين دينارا . , وقال أن الدكتور الصمادي يعترض على مسار الشارع الا أننا أفهمناه أن مخطط الشارع مصدق نهائي وقد علمنا أنه لجأ الى الاعتراض لدى وزارة البلديات ولم يصلنا أي حتى الان .

ومن جانب أخر تابع عمان 1 القضية حيث تبين أن محكمة بلدية عجلون وبتاريخ 11\4\2010 قد نظرت القضية رقم 208\2010 ضد المشتكى عليه الدكتور تيسير الصمادي غيابيا - حيث لم يحضر المحاكمة رغم تبلغه موعد الجلسة - وضم مقاول البناء الذي نفذ الاعتداء على الشارع , وقد أصدر القاضي عامر طبيشات حكما غيابيا على الدكتور الصمادي والمقاول بازالة المخالفة والغرامة خمسين دينارا لكل منهما , وجدير بالذكر أن القرار قابل للأعتراض والاستئناف و فيما أصبحت مهمة تبليغ الحكم وتنفيذه منوطة بمدعي عام محكمة بلدية عجلون .

أضف إلى:
10-06-2010 04:48 PM
عمان 1 - خاص :
رئيس بلدية عجلون يرد على عمان 1 :حررنا مخالفة لوزير التخطيط الاسبق وأحلناه الى المحكمة
10-06-2010 04:53 PM
رئيس بلدية عجلون يرد على عمان 1 :
رئيس بلدية عجلون يرد على عمان 1 :

حررنا مخالفة لوزير التخطيط الاسبق وأحلناه الى المحكمة
رئيس بلدية عجلون يرد على عمان 1 :
حررنا مخالفة لوزير التخطيط الاسبق وأحلناه الى المحكمة
10 June, 2010 12:34:00 admi
عمان 1 - خاص :

في أتصال هاتفي مع عمان 1 قال الدكتور ممدوح الزغول رئيس بلدية عجلون ردا على شكوى عدد من الاهالي ضد وزير التخطيط الاسبق د . تيسير الصمادي المنشورة في ( رسالة الى المحرر ) أن الدكتور الصمادي قام قبل مدة باجراء تحسينات على مدخل بيته وحدث تعدي على الشارع , وقد قامت أجهزة الرقابة في البلدية بتحرير مخالفة له وتم تحويله الى محكمة بلدية عجلون , وأضاف الزغول أنه علم أن محكمة البلدية أصدرت قرارا بازالة المخالفة وتغريم الدكتور الصمادي خمسين دينارا . , وقال أن الدكتور الصمادي يعترض على مسار الشارع الا أننا أفهمناه أن مخطط الشارع مصدق نهائي وقد علمنا أنه لجأ الى الاعتراض لدى وزارة البلديات ولم يصلنا أي حتى الان .

ومن جانب أخر تابع عمان 1 القضية حيث تبين أن محكمة بلدية عجلون وبتاريخ 11\4\2010 قد نظرت القضية رقم 208\2010 ضد المشتكى عليه الدكتور تيسير الصمادي غيابيا - حيث لم يحضر المحاكمة رغم تبلغه موعد الجلسة - وضم مقاول البناء الذي نفذ الاعتداء على الشارع , وقد أصدر القاضي عامر طبيشات حكما غيابيا على الدكتور الصمادي والمقاول بازالة المخالفة والغرامة خمسين دينارا لكل منهما , وجدير بالذكر أن القرار قابل للأعتراض والاستئناف و فيما أصبحت مهمة تبليغ الحكم وتنفيذه منوطة بمدعي عام محكمة بلدية عجلون .
:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D
10-06-2010 05:41 PM
الى تعليق رقم 12 و 14
رئيس بلدية عجلون يرد على عمان 1 :

حررنا مخالفة لوزير التخطيط الاسبق وأحلناه الى المحكمة

10 June, 2010 12:34:00 admi

عمان 1 - خاص :

في أتصال هاتفي مع عمان 1 قال الدكتور ممدوح الزغول رئيس بلدية عجلون ردا على شكوى عدد من الاهالي ضد وزير التخطيط الاسبق د . تيسير الصمادي المنشورة في ( رسالة الى المحرر ) أن الدكتور الصمادي قام قبل مدة باجراء تحسينات على مدخل بيته وحدث تعدي على الشارع , وقد قامت أجهزة الرقابة في البلدية بتحرير مخالفة له وتم تحويله الى محكمة بلدية عجلون , وأضاف الزغول أنه علم أن محكمة البلدية أصدرت قرارا بازالة المخالفة وتغريم الدكتور الصمادي خمسين دينارا . , وقال أن الدكتور الصمادي يعترض على مسار الشارع الا أننا أفهمناه أن مخطط الشارع مصدق نهائي وقد علمنا أنه لجأ الى الاعتراض لدى وزارة البلديات ولم يصلنا أي حتى الان . ومن جانب أخر تابع عمان 1 القضية حيث تبين أن محكمة بلدية عجلون وبتاريخ 11\4\2010 قد نظرت القضية رقم 208\2010 ضد المشتكى عليه الدكتور تيسير الصمادي غيابيا - حيث لم يحضر المحاكمة رغم تبلغه موعد الجلسة - وضم مقاول البناء الذي نفذ الاعتداء على الشارع , وقد أصدر القاضي عامر طبيشات حكما غيابيا على الدكتور الصمادي والمقاول بازالة المخالفة والغرامة خمسين دينارا لكل منهما , وجدير بالذكر أن القرار قابل للأعتراض والاستئناف و فيما أصبحت مهمة تبليغ الحكم وتنفيذه منوطة بمدعي عام محكمة بلدية عجلون .
10-06-2010 07:36 PM
الى تعليق 12 / 14 / 20
رئيس بلدية عجلون يرد على عمان 1 :

حررنا مخالفة لوزير التخطيط الاسبق وأحلناه الى المحكمة

10 June, 2010 12:34:00 admi

عمان 1 - خاص :

في أتصال هاتفي مع عمان 1 قال الدكتور ممدوح الزغول رئيس بلدية عجلون ردا على شكوى عدد من الاهالي ضد وزير التخطيط الاسبق د . تيسير الصمادي المنشورة في ( رسالة الى المحرر ) أن الدكتور الصمادي قام قبل مدة باجراء تحسينات على مدخل بيته وحدث تعدي على الشارع , وقد قامت أجهزة الرقابة في البلدية بتحرير مخالفة له وتم تحويله الى محكمة بلدية عجلون , وأضاف الزغول أنه علم أن محكمة البلدية أصدرت قرارا بازالة المخالفة وتغريم الدكتور الصمادي خمسين دينارا . , وقال أن الدكتور الصمادي يعترض على مسار الشارع الا أننا أفهمناه أن مخطط الشارع مصدق نهائي وقد علمنا أنه لجأ الى الاعتراض لدى وزارة البلديات ولم يصلنا أي حتى الان . ومن جانب أخر تابع عمان 1 القضية حيث تبين أن محكمة بلدية عجلون وبتاريخ 11\4\2010 قد نظرت القضية رقم 208\2010 ضد المشتكى عليه الدكتور تيسير الصمادي غيابيا - حيث لم يحضر المحاكمة رغم تبلغه موعد الجلسة - وضم مقاول البناء الذي نفذ الاعتداء على الشارع , وقد أصدر القاضي عامر طبيشات حكما غيابيا على الدكتور الصمادي والمقاول بازالة المخالفة والغرامة خمسين دينارا لكل منهما , وجدير بالذكر أن القرار قابل للأعتراض والاستئناف و فيما أصبحت مهمة تبليغ الحكم وتنفيذه منوطة بمدعي عام محكمة بلدية عجلون .
10-06-2010 07:43 PM
الى جميع من تواطأ مع وزير التخطيط السابق المتفرعن
رئيس بلدية عجلون يرد :

حررنا مخالفة لوزير التخطيط الاسبق وأحلناه الى المحكمة

في أتصال هاتفي مع عمان 1 قال الدكتور ممدوح الزغول رئيس بلدية عجلون ردا على شكوى عدد من الاهالي ضد وزير التخطيط الاسبق د . تيسير الصمادي المنشورة في ( رسالة الى المحرر ) أن الدكتور الصمادي قام قبل مدة باجراء تحسينات على مدخل بيته وحدث تعدي على الشارع , وقد قامت أجهزة الرقابة في البلدية بتحرير مخالفة له وتم تحويله الى محكمة بلدية عجلون , وأضاف الزغول أنه علم أن محكمة البلدية أصدرت قرارا بازالة المخالفة وتغريم الدكتور الصمادي خمسين دينارا . , وقال أن الدكتور الصمادي يعترض على مسار الشارع الا أننا أفهمناه أن مخطط الشارع مصدق نهائي وقد علمنا أنه لجأ الى الاعتراض لدى وزارة البلديات ولم يصلنا أي حتى الان . ومن جانب أخر تابع عمان 1 القضية حيث تبين أن محكمة بلدية عجلون وبتاريخ 11\4\2010 قد نظرت القضية رقم 208\2010 ضد المشتكى عليه الدكتور تيسير الصمادي غيابيا - حيث لم يحضر المحاكمة رغم تبلغه موعد الجلسة - وضم مقاول البناء الذي نفذ الاعتداء على الشارع , وقد أصدر القاضي عامر طبيشات حكما غيابيا على الدكتور الصمادي والمقاول بازالة المخالفة والغرامة خمسين دينارا لكل منهما , وجدير بالذكر أن القرار قابل للأعتراض والاستئناف و فيما أصبحت مهمة تبليغ الحكم وتنفيذه منوطة بمدعي عام محكمة بلدية عجلون .
11-06-2010 02:09 PM
شادي
عوجة:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P
12-06-2010 11:54 AM
من ابن جرش الى دولة رئيس الوزراء
دولة الرئيس ان وجود هيئة تعنى بمكافحة الفساد كان لها الاثر الكبير في نفوس الاردنيين حيث الشعور بالامن والامان ووجود من يحاسب ويسأل كل من خرج عن طريق الصواب وهذا ما يميز وطننا ،إلا ان هناك قضية تخص بلدية جرش موجودة داخل جدران مبنى الهيئة ولم تحرك ساكنة منذ شهور على الرغم من استكمال التحقيق فيها وما زال المعنيين فيها على مقاعدهم غير سائلين ومستمرين بتجاوزاتهم .
15-06-2010 10:52 AM
فاضي بال
لاول مره حاس حالي بامريكا
17-06-2010 03:58 AM
زهقت من هالخبر
النا اكثر من عشرة ايام وهاالعنوان موجود يعني وبعدين شو صار او بده يصير بالكوربة حق الوزير اي زهقنا
17-06-2010 09:01 PM
إلى جراسا الغراء
زيحو هالخبر، أكثر من أسبوعين، صار هالمنظر بيجيب الغثيان.
مبين عطوفة وزير اللبديات ما عندو وقت إلا للمشارع وغور الأربعين.
عجلون يحطولها عطوفة وزير بلديات ثاني.
بعدين المسألة ما بدها بلديات، لازم نتحمل بعض، والوزير المسكين يعني إذا ما طلع إلا بهالكوربة صحتين وعافية. مبين طلع من العرس بلا حمص، وهو ماشي تناول هالكوربة، وبدكو إياه يرميها كمان.
الكوربة كوربة الوزير، اللي عاجبو يكورب، واللي ماهو عاجبو، بلا من مكوربتو.
19-06-2010 11:51 PM
إلى جراسا الغراء
زيحو هالخبر، أكثر من أسبوعين، صار هالمنظر بيجيب الغثيان.
مبين عطوفة وزير اللبديات ما عندو وقت إلا للمشارع وغور الأربعين.
عجلون يحطولها عطوفة وزير بلديات ثاني.
بعدين المسألة ما بدها بلديات، لازم نتحمل بعض، والوزير المسكين يعني إذا ما طلع إلا بهالكوربة صحتين وعافية. مبين طلع من العرس بلا حمص، وهو ماشي تناول هالكوربة، وبدكو إياه يرميها كمان.
الكوربة كوربة الوزير، اللي عاجبو يكورب، واللي ماهو عاجبو، بلا من مكوربتو.
19-06-2010 11:52 PM
حرام عليكم يا بلديه عجلون
ليش يا محكمه حرام عليكم ، تغرمو سعادتو 50 دينار في ظل هالظروف الصعبه هاي... يا جماعه خلص خلي سعادتو يضم الشارع ويسكرو ويكمل سور بيته ولصونا من هالشكوى الكيديه بحقه .. بس حلوه تم ضم مقاول البناء بالشكوى وتغريمه 50 دينار. من ,,,,, اذا بدفعو فلس واحد ولا راح يزيلو التعدي وبنتقابل
20-06-2010 10:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات