ضبط 20 سلاحا ناريا خلال مداهمات أمنية (صور) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

ضبط 20 سلاحا ناريا خلال مداهمات أمنية (صور)


جراسا -

ألقت الأجهزة الأمنية أمس الاثنين، القبض على عدة أشخاص بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بمداهمات أمنية في محافظات مختلفة، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان المداهمات جاءت اثر متابعة معلومات تعلقت جميعها بحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، وتم ضبط 20 سلاح ناري مختلف والقي القبض على حائزي تلك الاسلحة وبوشرت التحقيقات معهم.

وبين المصدر ان ابرز تلك القضايا كان القاء القبض على شخصين في لواء الرصيفه حيث تم ضبطهم داخل منزلهم بعد تحديد مكان تواجدهم وضبط بحوزتهم (8) مسدسات غير مكتملة الاجزاء كما وجرى ضبط شخص في لواء عين الباشا وبحوزته عدد من الاسلحة الاوتوماتيكية، وما زال التحقيق جار مع كافة المضبوطين لتحويلهم للجهات القضائية المختصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات