وصف "أبناء المخيمات" يثير جدلًا في مجلس النواب


جراسا -

أثار سؤال للنائب محمد هديب، اعتبر فيه أن "أبناء المخيمات" غير منصفين بالأردن، حالة من الجدل تحت قبة البرلمان، وذلك خلال سؤال وجه لوزير الداخلية حول نقل موظف يعمل في الوزارة بشكل تعسفي.

فيما بينت وزارة الداخلية بان السبب وراء نقل الموظف لم يكن تعسفيا وانما خاضع للسلطة التقديرية وللصالح العام، الا ان النائب هديب، اكد بان السبب "لانه من ابناء المخيمات"، في اشار منه بان الاخيرين غير منصفين بالاردن.

ورد رئيس مجلس النواب بالانابة النائب خميس عطية، ان الاردنيين سواء وليست تهمة ان يكون ابن مخيم". وطالب هديب عطية بالاعتذار عن مداخلته متهما اياها بـ"مخالفة النظام الداخلي" ، لكن الاخير رفض.

وردا على سؤال اخر للنائب هديب كشفت وزارة الداخلية على انها اعادت نحو لـ 463 أسرة منذ البدء بإستقبال طلبات تصويت الاوضاع



تعليقات القراء

اتقو الله واضغطو على العدو
الاجدل ان تساعدو ابناء المخيمات والاخوه الفلسطينيين العودة الى فلسطين الحبيبة , بالضغط على اسرائيل وامريكا وقطع العلاقات واجبارهم على عودة اهل فلسطين لديارهم , كفاهم تشتت ومن حقهم ان يعوده لفلسطين معززين مكرمين , والاخوه الفلسطينيين لا يريدون بديلا عن فلسطين الا الجنة
28-11-2017 03:21 PM
السوسنة السوداء
مافهمت القصة مش واضحة
28-11-2017 06:45 PM
احمد النجار
اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
28-11-2017 06:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات