وفد من ادارة الاتحاد الاروروبي يزور جامعة الزرقاء | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

وفد من ادارة الاتحاد الاروروبي يزور جامعة الزرقاء


جراسا -

استقبل رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور بسام الحلو ، رئيس الجامعة الالمانية الأردنية الأستاذ الدكتورة منار فياض، ووفد من ادارة منحه الاتحاد الأوروبي، للاطلاع على مشروع EDU-SYRIA الممول من الاتحاد الأوروبي.

ويأتي هذا اللقاء الدوري الثالث، للتأكد من سير عمل الشركاء في مختلف المشاريع التى يدعمها، لضمان نجاحها وتحقيقها الأهداف المرجوة منه، ومتابعة شؤون الطلبة، كما تم الاستماع لإيجاز عن واقع المستفدين من المشروع، بالاضافة لإستعراض اخر المستجدات في المشروع.

حضر اللقاء مندوب المفوضية الأوروبية جوب ارتس، والدكتور أحمد برغش، الدكتور لؤي صالحية، والسيد أحمد القواسمة، السيد فواز الصقار، والانسة سناء فراج، المهندسة ديما الصبيح، والسيد مهند البطارسة من الجامعة الالمانية الاردنية ، الدكتور علاء خليفة المنسق الأكاديمي، ومدير المشروع الدكتور ضياء ابو طير، الدكتور برهان البس من جامعة العلوم والتكنولوجيا،الدكتور موفق العتوم من جامعة اليرموك، والدكتور أيمن مقابلة والآنسة يارا يونس من كلية القدس ، ومن جامعة الزرقاء الدكتور علاء الدين صادق والدكتور خالد الزياديين .

EDU-SYRIA هو مشروع ممول من الإتحاد الأوروبي يهدف لدعم جهود الطلبة السوريين والأردنيين الراغبين في اتمام دراستهم الجامعية في المملكة الأردنية الهاشمية لمراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم التقني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات