مجهولون يطلقون النار على رئيس قسم حراج عجلون


جراسا -

تعرض رئيس قسم حراج عجلون حاتم فريحات ليل الثلاثاء الاربعاء، لاطلاق عيارات نارية عليه من قبل مجهولين في منطقة "خرقة ضبعه" ضمن اراضي بلدة عنجرة.

وقال فريحات انه واثناء جولة ميدانية له للمنطقة ضمن الدوريات ليلا لمتابعة اية اعتداءات على الغابات فؤجئ باطلاق عيارات عليه من قبل اشخاص لايعرفهم، دون اصابته، حيث قام بابلاغ مدير الزراعة بالواقعة مبينا انه غادر الموقع تحسبا لاية مضاعفات.

الى ذلك بين فريحات انه تم ضبط 25 شجرة مقطوعة في عويمر في منطقة عنجره قبل 3 ايام حيث لاذا المعتدون بالفرار عند مداهمة دورية الحراج لهم حيث تم مصادرة الاشجار المقطوعة التي قدرت بطن تم نقلها باليات الزراعة الى محطة حراج اشتفينا.



تعليقات القراء

مواطن بردان
خفظو المحروقات حفاظا على الأشجار بالمنطقة.
18-10-2017 01:55 PM
عليان
على الحكومة ايجاد وسيلة افضل وارخص للمواطن سواء تخفيض المشتقات النفطية او استيراد الحطب وبيعه باسعار مقبولة بدلا من السماح للمحتاجين بتقطيع الاشجار
18-10-2017 06:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات