بعد 8 ايام من البحث .. العثور على جثة أردني فقد باحدى بحيرات رومانيا | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

بعد 8 ايام من البحث .. العثور على جثة أردني فقد باحدى بحيرات رومانيا


جراسا -

ياسر خليفة - بعد 8 ايام من البحث المتواصل من قبل السلطات الرومانية، عن الطالب الأردني قصي الزرقة، الذي فقد  أثناء رحلة سباحة مع عدد من أصدقائه في إحدى بحيرات رومانيا، تمكنت السلطات من العثور على جثته بعد أن تعرض للغرق.

وقال مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في تصريحِ خاص لـ"جراسا" اليوم السبت، أن السلطات الرومانية أبلغت القنصلية الأردنية بأنه تم العثور على جثة الأردني بعد تعرضه للغرق، مشيراً الى أن الوزارة كانت قد سمحت لوالدي الزرقة فور تبلغها بفقدانه، بالتوجه إلى رومانيا لمتابعة قضية إبنهم عن قرب.

وأكد المصدر، أن متابعة مستمرة مع السلطات الرومانية، تجري لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمةأ لنقل جثمان الطالب الزرقة الى الاردن لدفنه هناك، وذلك بعد موافقة ذويه.



تعليقات القراء

الله يرحمه
لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يرحمه ويصبر اهله .. وشكرا للحكومه الرومانيه لجهودها واهتمامها ولحكومتنا لتسهيل اجراءات اهل الفقيد ولاحساسهم فيهم وبمعاناتهم... الله يرحمه
12-08-2017 09:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات