هل ينزع ترمب فتيل فضيحة "روسيا غيت"؟


جراسا -

تناولت صحيفة واشنطن بوست الأميركية العاصفة السياسية التي ما انفكت تهب على الرئيس الأميركي دونالد ترمب في ما باتت تعرف بفضيحة "روسيا غيت"، وذلك في أعقاب عزله مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي، وأشارت إلى بعض الخطوات التي قد تساعد ترمب في نزع فتيل هذه الفضيحة أو الأزمة.

فقد نشرت الصحيفة مقالا للكاتبة جين شيربورن -وهي محامية متخصصة بإدارة الأزمات ومستشارة خاصة للرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون في الفترة من 1994 إلى 1997- قالت فيه إنه يمكن للرئيس ترمب تعيين محام خاص في البيت الأبيض ليكون مديرا للأزمة، بحيث يكون محنكا ونزيها ومستقلا.

وأضافت المحامية -التي أفصحت عن كونها مخضرمة بالتعامل مع فضائح البيت الأبيض- أنه يمكن تشكيل فريق دفاع يتألف من مهنيين من ذوي الاختصاصات المختلفة، مثل الصحافة والشؤون القانونية وشؤون الكونغرس، وذلك للعمل تحت إمرة مدير الأزمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات