الحكومة تؤجل قرشي المحروقات


جراسا -

قرر مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء، هاني الملقي، تأجيل فرض ضريبة قرشين على المحروقات مطلع الشهر المقبل لغايات دعم صندوق نقل الركاب .

وجاء القرار خلال مناقشة مجلس الوزراء قانون تنظيم نقل الركاب، حيث تقرر أن لا يكون خلال الفترة المقبلة اي زيادة في الرسوم لغايات دعم صندوق نقل الركاب على ان يتم النظر في الموضوع لاحقا بعد ان تقوم وزارة النقل باعداد خطة لمشاريعها المتعلقة بالقطاع والاحتياجات التمويلية اللازمة لذلك وكذلك يتطلب هذا الموضوع وضع نظام وتعليمات لتفعيل ما ورد في القانون.



تعليقات القراء

عليان
الله لا يخلف
24-05-2017 08:35 PM
يامن
ان شاء الله بتطير الحكومة وما تتهنا باي رفع اسعار ع الشعب
رد بواسطة خلف
الشهر اللى بعده بترفع اربعة قروش لا تفرح الحكومه شاطره
24-05-2017 09:46 PM
خذوا خبرة من شركة المستثمرون
شوفوا شركة المستثمرون بتجبلكم صناديق سويسرية وبعدين برفعوا قيمة أسهمكم في السوق وبعد مدة بصير سعر السهم من 20 دينار ل 1قرش فقط لاغير . والبقية عندكم؟؟!!
25-05-2017 09:56 AM
اشتيان ابو ردن
الحكومة تؤجل لا تلغي ضريبة قرشين لدعم صندوق الركاب مشكورة
25-05-2017 12:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات