المكتب السياسي الجديد ل"حماس" (الأسماء)


جراسا -

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس الأحد أسماء أعضاء مكتبها السياسي الجديد بعد انتخاب القيادي في الحركة إسماعيل هنية رئيسا له.

وبحسب بيان صادر عن الحركة، فإن المكتب السياسي الجديد يضم كل من "موسى أبو مرزوق، يحيى السنوار، صالح العاروري، خليل الحيّة، محمَّد نزال، ماهر عبيد، عزّت الرّشق، فتحي حمّاد".

وأشارت الحركة إلى أنه تم انتخاب أعضاء المكتب السياسي ومن أبرزهم الأسماء المشار إليها في البيان، فيما تحفظت عن نشر بقية الأسماء أو نائب رئيس المكتب، حيث من المعروف أن المكتب السياسي أو ما تعرف بـ"اللجنة التنفيذية" للحركة تضم 18 عضوا.

وقالت الحركة في بيانها: "أنهت حركة المقاومة الإسلامية حماس كلّ مراحل الانتخابات لمؤسساتها في الداخل والخارج (..) وتمَّ خلالها انتخاب الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيساً للمكتب السياسي، حيث حاز على ثقة إخوانه في مجلس الشورى، مؤكّدين على اصطفافهم خلفه في تحمّل المسؤولية لتحقيق تطلّعات شعبنا في التحرير والعودة".

وأضافت الحركة: "إنَّنا في حركة حماس، إذ نعلن نتائج الانتخابات الداخلية لمؤسساتنا القيادية، لنقف وقفة احترام وتقدير للأخ المجاهد خالد مشعل، الذي قاد باقتدار سفينة الحركة لأكثر من 20 عاماً، وكانت له بصمته الواضحة والإيجابية في قيادة الحركة، وتحقيق أهدافها، والارتقاء بدورها فلسطينياً وعربياً وإسلامياً ودوليا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات