فاين وابو غوش وجهان لعملة واحدة في " ارض الأبطال"


جراسا -

احمد شريف – اطلقت مجموعة فاين القابضة حملتها " الأردن ارض الأبطال" بحضور البطل الأولمبي احمد أبو غوش ومدربه فارس العساف, في خطوة تهدف للاحتفاء بأبطال الأردن في مختلف القطاعات والفئات المجتمعية والعمرية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين في مقر مجموعة فاين بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة غسان نقل وحشد من الإعلاميين.

ووفق المبادرة ستقوم المجموعة سيتاح للمستهلكين إمكانية شراء علب مناديل فاين المحدودة الخاصة بالحملة التي تبرز في تصميمها البطل احمد أبو غوش والتي سيخصص جزء من ريع كل علبة مباعة لمساندة الابطال الأردنيين من أطفال مرضى السرطان في رحلتهم للتغلب على المرض.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة سليم كرادشة : نحن سعداء باطلاق هذه الحملة لتكريم ابطال الأردن في مختلف القطاعات, ويسرنا ان يشاركنا البطل الأولمبي احمد أبو غوش هذه المبادرة باعتباره بات رمزا من رموز تفوق شبابنا الأردني في كل مناحي الحياة لا سيما الرياضي.

وكشف كرادشة ان المجموعة ستطلق مبادرة أخرى قريبا بعنوان "انت مين بطلك" لتصب في ذات الاتجاه في تكريم صاحب القصة الأكثر تأثيرا بميدالية ذهبية تقدمها المجموعة.

واوضح كرادشة ان مسيرة مجموعة فاين وصعودها ودورها الاقتصادي شبيهة بمسيرة البطل الاولمبي العالمي احمد ابو غوش, فالبداية كانت حلما صغيرا ووسط صعوبات كبيرة وشح في الامكانات لكنهما تمكنا من تجاوز كل العقبات لتبؤ اعلى المراتب في المجتمع عبر تقديم منتج راق ومتميز.

من جانبه عبر البطل احمد أبو غوش عن سعادته بتمثيل المجموعة في هذه المبادرة والمساهمة في اسعاد الأطفال المرضى بالسرطان.

وأضاف : انا فخور لتعاوني مع مجموعة فاين التي تعتبر عضوا فاعلا حقيقيا ضمن المجتمع المحلي في مساعيها للاحتفاء بالتفاني والطموح الذي يظهره الابطال الأردنيين في كل يوم.

وأوضح أبو غوش : بعد ان حققت حلمي أتمنى ان يستفيد الابطال الاخرين من تجربتي في الصعود الى قمة المجد الأولمبي حتى نخلق اجيالا أخرى من الابطال القادرين على رفع راية الوطن عالية خفاقة.
فالحلم لم يعد يقتصر على أي كان حتى لو تواضعت الإمكانات وانا هنا لأقول ان تحقيق الحلم ليس مستحيلا وفاين التي تمثل مفخرة لوطنية ستساهم في مبادراتها في تحقيق أحلام الكثير من شباب وابطال الوطن.

بدوره اكد رئيس مجلس الادارة غسان نقل ان هذه المبادرة في تكريم المبدعين الاردنيين ما هي الا حلقة من سلسلة الحلقات التي تنفذها المجموعة لتتكامل منظومة العمل في المجموعة ومساهمتها في رعاية ابناء المجتمع ولفتح ابوا الامل والتفوق لكل مجتهد في وطننا الحبيب وفي كل محافظات المملكة لافتا ان المجموعة تهدف الى خلق بيئة متوازنة في خدمة المجتمع المحلي وسرورنا عظيم بأن يكون شريكنا شاب اردني رياضي بلغ ارفع درجات المجد الرياضي بالفوز بالميدالية الاولمبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات