وكالة جراسا الاخبارية | سرقة حقائب السيدات تعود الى الواجهة وبقوة!

سرقة حقائب السيدات تعود الى الواجهة وبقوة!


جراسا -

خاص - تعرضت سيدة نهار يوم امس الى عملية سطو تم اثرها سرقة حقيبتها الشخصية وذلك خلال ساعات النهار وفي الشارع العام .

وقالت السيدة في تصريحات لـ "جراسا" بانها فوجئت بإحدى المركبات والتي يقودها شابين، بمباغتتها والاستيلاء على حقيبة يدها وذلك في منطقة ماركا الشمالية بالقرب من المؤسسة الاستهلاكية المدنية.

مضيفة الى انه تبين لها بعد حادثة السطو بأن سائق المركبة كان يترصدها، لحين المرور من جانبها، حيث قام الشاب الذي يجلس الى جانب السائق بخطف الحقيبته من يدها، فيما زادت المركبة من سرعتها قبل ان تلوذ بالفرار.

لافتة الى حالة الرعب التي عاشتها، ومضيفة الى انها قامت بتقديم بلاغ امني بحادثة السطو على حقيبتها التي تحتوي على "مبلغ مالي وهاتف نقال".

وعن مواصفات المركبة، قالت بأنها من نوع " هونداي" ذات لون خمري ، ومحذرة بذات الصدد جميع السيدات لضرورة توحي الحذر اثناء سيرهن، وعدم الخروج وحدهنفي ساعات المساء.

يُشار الى ان الحادثة هي الثانية في اقل من اسبوع، حيث تعرضت سيدة يوم اول من امس في منطقة جبل طارق بمحافظة الزرقاء الى عملية سطو قام الجناة بخطف حقيبتها بالطريقة ذاتها .

وكان المركز الإعلامي في مديرية الامن العام قد جدد قي وقت سابق  دعوته للحذر والتنبه من هذه الجرائم، حيث يقع على السيدة جزء كبير من مسؤولية الوقاية منها، وذلك من خلال قيامها بتعليق الحقيبة في الكتف، وعلى الذراع من جهة الرصيف وليس الشارع، داعيا الى عدم وضع أشياء ثمينة وقيمة بداخلها قدر الإمكان.

ومنوها في ذات الدعوة إلى أن سرعة التبليغ ودقة الوصف التي تقدمها السيدات ممن تعرضن لسرقة حقائبهن ساعد العاملين في البحث الجنائي من كشف مثل هذه الجرائم.



تعليقات القراء

Rami a.a
البطالة و ارتفاع الاسعار المستمر يؤدي الى هذه الحالات
08-11-2016 06:05 PM
سلامه
لازم الستات يعملو مثل جدتي الله يرحمها كانت تحط المصاري بكيس وتربطه برقبتها وتخبيه بعبها .
08-11-2016 06:15 PM
!!!!!!!!!!!!
يا ما حقا\ب انسرقت ومسكو الجاني ومحتويات الحقيبة راحت في خبر كان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
08-11-2016 08:10 PM
اسماعيل يوسف
تحيه إحترام وتقدير إلى رجال البحث الجنائي في مركز أمن المدينه في عمان الذين تمنكوا من إلقاء القبض على الفتاه التي سرقت جزدان زوجتي خلال ساعه وتم إعادته كاملا بجميع مختوياته من الوثائق الرسميه والمصرفيه والنقود.
13-11-2016 10:29 AM
احمد دوجان
أصلاً انه الست تشيل شنته بتخل هالشي صار تقليدي ومن طراز جدتي البنت اليوم موبايلها بأيدها وفلوسها بجيبتها وانتهينا

وبالنسبه للميك أب ما عاد زباله متل زمان اليوم حطي الميك اب وانسي كله ماركات ممتازه وبأسعار معقوله فليش الشنته عن جد
16-11-2016 09:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات