منار شعث لـ"جراسا ": جاهزون لتحقيق انجاز جديد للكراتيه الاردنية


جراسا -

احمد شريف - اكدت ادارية المنتخب الوطني للكراتيه منار شعث ان فرصة لاعبينا في تحقيق انجاز عالمي في بطولة العالم للكراتيه تبدو حاضرة بقوة موضحة ان عزيمة اللاعبين في قمتها من اجل تحقيق واثبات تواجد الكراتيه الاردنية فوق منصات التتويج.

جاء ذلك في حديث شعث لـ جراسا عشية مغادرة وفد الكراتيه إلى النمسا اليوم الاثنين، للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في مدينة لينز النمساوية.

ويضم الوفد الذي يرأسه رئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري، كلا من الإدارية منار شعث والمدير الفني إبراهيم أبو العظام، والمدرب محمد فتيان، واللاعبين محمد فهد سامي في فئة القتال للفردي لوزن تحت 60 كغم، وبشار النجار لوزن تحت 67 كغم، وحاتم الدويك لوزن تحت 75 كغم، ومحمود السجان لوزن تحت 84 كغم.

واستندت شعث في تصريحاتها الى الجاهزية العالية للاعبين الذين خضعوا الى برنامج تدريبي مكثف تحت اشراف مباشر من اتحاد الكراتيه, وبلغوا مرحلة متميزة من الجاهزية المدعومة بحوافز نفسية لتمثيل الوطن خير تمثيل.

وجددت شعث تأكيدها ان مستوى لاعبينا في ظل التطور الكبير الذي اصاب المنظومة العامة للكراتيه الاردنية يؤهلهم لمنافسة افضل لاعبي العالم على الفوز بالميداليات بمختلف الوانها, مبدية تفاؤلها بأن تزف الخبر للوطن بالفوز بميدالية عالمية في اهم بطولة عالمية للكراتيه.

هذا ويطمح لاعبو المنتخب بتحقيق نتائج جيدة في البطولة العالمية، لا سيما وأن لعبة الكراتيه تعتبر من الألعاب التي تحرز العديد من الميداليات خلال المشاركات الخارجية.

وكانت الاوساط الدولية قد رشحت المنتخب الوطني لتحقيق ميداليات في البطولة، لا سيما لاعبنا بشار النجار الذي تم التطرق الى اسمه كاحد اللاعبين المنافسين بقوة على الميدالية الذهبية في الوزن الذي يلعب به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات