وفاة 3 مصريين اختناقا داخل بئر ماء في المفرق


جراسا -

توفي 3 اشخاص يحملون الجنسية المصرية، عصر اليوم الخميس، اختناقاً، اثناء تنظيفهم احد الآبار المستخدم لمياه الشرب بمنطقة رحاب في محافظة المفرق.

وقالت مديرية الدفاع المدني في بيان وصل "جراسا" نسخة منه، بان كوادر الإنقاذ والإسعاف تعاملت عصر اليوم مع حادث اختناق تعرض له ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية المصرية داخل احد الآبار المستخدم لمياه الشرب والذي يبلغ عمقه (5) أمتار بمنطقة رحاب ,وذلك أثناء قيامهم بعملية تنظيف للبئر باستخدام ماتور شفط مياه يعمل على (الديزل) , الأمر الذي أدى إلى إصابتهم بالاختناق وفارقوا الحياة على اثرها.

وأضاف البيان أن فرق الغطس وكوادر الإنقاذ عملت على إخلاء المتوفين من داخل البئر باستخدام معدات الغطس و الإنقاذ الخاصة ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات