وول ستريت جورنال: طائرة مصر للطيران لم تنفجر في الهواء


جراسا -

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن المعلومات التي كشف عنها فريق التحقيق الخاص بالطائرة المصرية تشير إلى أن الطائرة لم تنفجر فجأة في الهواء.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيان المسؤولين المصريين الذي نشر يوم أمس عن الطائرة يطابق النتائج التي عثر عيلها فريق التحقيق اليوناني حول ما حدث في اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية قبل سقوطها في البحر المتوسط.

ولكن علقت الصحيفة بأن ما عثر عليه الفريق المصري لا يكشف حتى الآن عن الكثير في حادث طائرة مصر للطيران التي سقطت في البحر المتوسط فجر يوم 19 مايو الماضي.

وقالت الصحيفة إن أخر المعلومات عن الطائرة تشير لوجود حالة طوارئ تم إعلانها في اللحظات الأخيرة من الطائرة قبل سقوطها وربما لم يكن الطيارين متحكمين تماما بالطائرة على حد قول الصحيفة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات