ديلى ميل: داعش قتلت 12 عراقيا من مشجعي الريال


جراسا -

قالت صحيفة ديلى ميل البريطانية، إن تنظيم داعش قتل 12 عراقيا على الأقل من مشجعي فريق ريال مدريد وهم يشاهدون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، فى هجوم جديد ضد مناصري النادي الإسباني في العراق.

وأطلق 4 مسلحون النار عشوائيا على مشجعي الفريق في نادى مشجعي ريال مدريد بمدينة بعقوبة حوالي 40 ميلا شمال العاصمة العراقية بغداد.

وقال رئيس نادي مشجعي الفريق زياد العبيدانى، إن الهجوم وقع قرب نهاية المباراة، وقبل أن يبدأ نجم الفريق كريستيانو رونالدو في تسديد ضربات الترجيح.

وقدر العبيدانى عدد الجرحى بحوالي 8 أشخاص بخلاف القتلى، ويأتي الحادث بعد أسبوعين من قيام مجموعة من عناصر التنظيم بمهاجمة مقر نادى مشجعي ريال مدريد في بلد قرب بعقوبة.

وقتل 3 مسلحين 16 شخصا على الأقل بعد ان فتحوا النار على مقهى الفرات في 13 مايو. وكان معظم الضحايا من مشجعي نادى ريال مدريد، لكن عدد من موظفي المقهى والزبائن العاديين كانوا من بين القتلى فضلا عن سقوط ما يقرب من 20 مصابا.

واعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم في وقت لاحق، مفرجا عن صور وفيديو للحادث تظهر حمام دم بشع.

وقام رئيس نادى ريال فلورنتينو بيريز بإهداء هذا الفوز إلى أرواح ضحايا العمل الإرهابي. وقال بيريز لوسائل الإعلام بعد المباراة "نهدي هذا الفوز إلى أرواح الضحايا في العراق لأنهم قاموا بشيء يتخطى حدود تشجيع ريال مدريد، وهو نقل قيم النادي لأماكن تواجه صعوبات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات