اغلاق

نيويورك: "مكدونالدز" تواجه القضاء بسبب الكبد الوبائي


جراسا -

رويترز - أقام مستهلك دعوى قضائية على ادارة مطاعم شركة مكدونالدز في ووترلو بولاية نيويورك أمس الاربعاء بعد إصابة رواد هذه المطاعم بالتهاب كبدي وبائي فيروسي (ا) جراء تناول وجبات ومشروبات منها.

ورفعت الدعوى أمام محكمة ولاية نيويورك بمقاطعة سينيكا وطالبت بصرف تعويضات مدنية للعملاء المتضررين فيما قال مقدم الشكوى إن عددهم قد يتجاوز ألف شخص.

ولم يتسن الاتصال على الفور بادارة الشركة والجهات المسؤولة عن تشغيل المطاعم للتعليق.

وأكدت ادارة الصحة بمقاطعة سينيكا في 13 نوفمبر تشرين الثاني الجاري وجود فيروس التهاب كبدي وبائي (ا) لدى احد العاملين بفرع الشركة في ووترلو.

وقال مسؤولو الصحة العامة إن احتمالات اصابة رواد المطاعم بالفيروس ضئيلة لكنهم حثوا من تناولوا وجبات أو مشروبات بالمطاعم خلال أيام الثاني والثالث والخامس والسادس والثامن من الشهر اللجوء إلى العلاج إن كانوا لم يتلقوا من قبل تطعيما ضد المرض.

وقالوا إن وجود عامل مصاب بالفيروس يمكن أن ينقل العدوى إلى الأغذية والمشروبات وأدوات المائدة والأطباق اذا لم يتبع الاجراءات الوقائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات