اغلاق

نبيلة عبيد تخترق "أنفاق غزة" في البوابة الثانية


جراسا -

كشف المخرج على عبد الخالق أنه سيتناول موضوع أنفاق غزة التي تهرب السلاح للفلسطينيين في مسلسل "البوابة الثانية" الذي تلعب بطولته الفنانة نبيلة عبيد .

وقال عبدالخالق - فى برنامج صباح الخير يا مصر   إنه شارك فى اعداد العمل مع الكاتبة كوثر مصطفى بكل تفاصيله منذ عامين كاملين .

وأضاف إن قيام الفنانة نبيلة عبيد بالبطولة فى هذا المسلسل التليفزيونى بعد دراسته بعناية ، سيكون إضافة للعمل ، والذى يعتبر تجربة جديدة لها.

واكد المخرج المصرى المعروف ان تناول موضوع انفاق غزة سيكون بلا شعارات او مانشيتات عريضة، وسيعتمد على الاقتراب من الواقع الفلسطينى الحزين بواقعية ، وبشكل اجتماعى بعيدا عن السياسة .

كانت نبيلة عبيد قد أكدت في تصريحات صحفية أنها لا ترى عيبا في إضافة الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية الآن.

وتساءلت: لماذا لا ندخل تعديلات في السيناريو على الأقل لنؤرخ الواقع؟ وهذا لا ينتقص من قيمة المسلسلات، بل يضفي عليها بعدا إنسانيا وسياسيا مهما، ولا نستطيع تجاهل ما يحدث من مجازر إسرائيلية تجاه الضحايا الفلسطينيين.

وأشارت نبيلة أن هذه الظاهرة جيدة، ويجب أن يشكر المسئولون عليها وهذا ما حدث في مسلسل "البوابة الثانية" الذي تقوم ببطولته نبيلة عبيد ويعرض في شهر رمضان المقبل.

المسلسل قصة كوثر هيكل وسيناريو محمد عبدالخالق ويخرجه على عبدالخالق ويتناول فكرة كيفية الحياة والتعايش في ظل الاحتلال الإسرائيلي من خلال قصة امرأة صعيدية تحاول دخول فلسطين، للوصول لأحد المعتقلين هناك من قبل قوات الاحتلال.
 



تعليقات القراء

محمد
والله لساتك صبيه يا..........
15-04-2009 02:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات