بالفيديو: يسرا شعب مصر واعٍ ومحدش يعرف يضحك عليه


جراسا -

"أنا متفائلة لأن شعب مصر واعٍ، ومحدش يعرف يضحك عليه"، هكذا بدأت النجمة يسرا حديثها لـ"اليوم السابع"، حيث أكدت أنها تحاول أن تتفاءل فى هذه الأيام، على الرغم من الأحداث التى تمر بها البلاد، وأرجعت سبب تفاؤلها إلى تأكدها من أن الشعب المصرى واعٍ بما يدور من حوله، ولا أحد يستطيع أن يضحك عليه بسهولة، مؤكدة أن هذا الشعب سوف يقف دائماً إلى جانب الحق.

وأضافت يسرا "أنه من الواجب علينا كمواطنين تجاه هذه البلد التى أهداها إلينا الله وأنعم علينا من خيراتها، أن نحافظ عليها وأن نعمل من أجل رفعتها، ليس حكومات فقط بل ومواطنين أيضاً كل فى مجاله، لكى نعبر بمصر من كل هذه المحن التى تمر بها، لأن مصر دولة قوية وعظيمة، وسوف نحاسب أمام الله على ما قدمناه من أجل هذه البلد وماذا فعلنا بنعمته التى أهداها لنا.

كما أبدت الفنانة يسرا إعجابها الشديد وتفاؤلها بشباب مصر وقالت،" أنا متفائلة بالشباب من خلال متابعتى لهم ببرامج التوك شو والفضائيات وأعجبنى نضالهم أيضاً بهذه الطريقة ضد التيار السيئ، وأنا فخورة بهم لأن هؤلاء الشباب هم الواجهة الحقيقية لمصر".

وأشارت يسرا إلى أن الإعلام يلعب الآن دوراً هاماً فى التصدى لكل الحروب التى تشهدها البلاد، وأنه يمثل القوة وخط الدفاع الأول فى الوقت الحالى.

وأعربت الفنانة يسرى عن استيائها لما يحدث الآن من تشويه لصورة الإسلام من قبل بعض من يدعون الإسلام وقالت،" إن الإسلام الذى يدعوه ليس له علاقة بالإسلام الحقيقى، ولن نسمح بتشويه صورة الإسلام بالشكل الذى يريدونه، لأن الإسلام ليس بهذه السطحية التى يصورونها للناس، بل أن الإسلام أرقى وأكبر وأجمل من كل هؤلاء الذين يسيئون للإسلام بأقوالهم وفتاواهم وتصريحاتهم".

وقالت يسرا إن الجهاد الحقيقى فى سبيل الله هو الوقوف أمام هؤلاء والتصدى لإساءتهم للدين، وإن السكوت عليهم وتركهم ليس من الدين.

واختتمت الفنانة يسرا حوارها لـ"اليوم السابع" بتصريحات خاصة عن آخر الأعمال الدرامية التى سوف تعرض لها فى رمضان المقبل، حيث قالت إنها تستعد الآن لتصوير مسلسل جديد مع السيناريست تامر حبيب، ومجموعة كبيرة من النجوم الذين شاركوا فى مسلسل "شربات لوز" الذى عُرض فى رمضان الماضى، مؤكدة أنه لم يتم تحديد اسم المسلسل حتى الآن ما بين "أنهم لا يأكلون الخرشوف" و" ملكية عامة"، ولكنها أوضحت أنها سوف تظهر بشخصيتين بداخل هذا المسلسل، وتتمنى أن يلاقى أعجاب الجميع.

 





تعليقات القراء

لؤلؤة الاطلس
لو هنستنى منك تحافظي على الاسلام يبقى علينا العوض .
21-02-2013 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات