بالصور: التجاعيد تهاجم وجوه النجوم


جراسا -

بينما ما زالت النجمة إليسا متمسكة بشبابها رغم اقترابها من عمر الثانية والأربعين "مواليد 27 أكتوبر 1971" فهي لا تزال تختار أزياءً خاصة بفتيات العشرينات، وتظهر كامل أنوثتها وتقدم أغنيات رومانسية رقيقة تحبها المراهقات، ولم تقترب من مناقشة قضايا تتعلق بالمرأة في مراحل عمرية أكبر من خلال أغنياتها.

ورغم أن النجم خالد النبوي لا يخفي أبداً عمره عن محبيه "مواليد 12 سبتمبر 1966"، بل إنه يلعب كافة أنواع الأدوار ولا يمانع أبداً من الظهور كأب أو رجل عجوز، لكنك عندما تنظر إلى وجهه تكاد لا ترى علامات تقدم العمر، وكأنه في منتصف الثلاثينيات من عمره.. "تُرى.. ما السر وراء ذلك؟"

معشوق النساء كاظم الساهر قد بلغ عمره 56 عاماً، وأصبح جداً لـ "سنا وسام الساهر"، ورغم تكوّن التجاعيد على وجهه لكنه يتمسك بشبابه من خلال المحافظة على ممارسة الرياضة بانتظام، واختيار أغنيات رومانسية رقيقة.

وبالمثل فإن النجم عمرو دياب، لا يتوانى أبداً عن ابتداع ستايل جديد للموضة في كل إطلالة له ليقلده الشباب، رغم بلوغه 52 عاماً من العمر، فهو يكتسب شبابه الدائم من جمهوره الذي يصاحبه أينما كان وينتظر جديده بفارغ الصبر، حتى إنك لتظن أنه لن يذبل أبداً.

مع وصولها للواحدة والأربعين.. أعادت المغنية المحبوبة أنغام اكتشاف نفسها من خلال أزياء جريئة تظهرها كشابة عشرينية، ولهذا نجحت في اقتناص أول بطولة تليفزيونية لها من خلال مسلسل "في غمضة عين" الذي يذاع حالياً.. وهو ما لم تقم به عندما كانت في العشرينات من عمرها.

ومثلها سميرة سعيد "من مواليد 10 يناير 1958"، والتي يصنفها الجميع على أنها مطربة رقيقة وأنثى جميلة ومدللة، فهي تعترف أمام الجميع بعمرها الحقيقي، لكن هذا لا يمنعها من الظهور كفتاة شابة بإطلالات جريئة تعطيها أنوثة وحيوية وتختصر الكثير من سنوات عمرها.

أما الممثل ماجد المصري فرغم وصوله لسن الخمسين، إلا أنه لم يجد شبابه الفني إلا في السنوات الأخيرة، وبالتالي فهو يعيش شبابه الفني ولا يستطيع أحد أن يلومه على ذلك!

والسؤال الآن.. مع مطاردة الزمن وعلامات تقدم العمر للفنانين.. من منهم سينسحب من الساحة ويترك الفرصة للشباب؟ ومن سيقاوم حتى آخر نفس؟



















تعليقات القراء

[snow queen]
that is something normal it happens to everyone when there old but not me i'm still young but i have white hair i hate white hair it's not normal to an 11 years old to have white hair right people
24-02-2013 01:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات