الأردن يدخل موسوعة جينس


جراسا -

دخل الاردن موسوعة جينس للارقام القياسية لحصوله على اعلى رقم لموصين بالتبرع بالاعضاء خلال فترة محددة هي(8) ساعات , بحسب صحيفة الرأي .

وذكر بيان للجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالاعضاء منظمي المبادرة ان احتفالا سيقام لاشهار دخول الاردن في موسوعة جنيس للارقام القياسية بعد ان اوصى (3540) متبرعا بالتبرع باعضائهم على مستوى العالم خلال مدة محدودة هي (8 ) ساعات مما مكنه من دخول الموسوعة.

واعلن رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري عن حفل يقام يوم السبت المقبل بهذه المناسبة برعاية سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء في قاعة الملكة رانيا في المستشفى التخصصي بهذا الانجاز الذي سوف تحضره فعاليات دولية ومحلية ويتم خلاله تكريم الفريق الذي صمم ونفذ المشروع الى جانب جهات طبية وتطوعية متعددة منها الجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالاعضاء (...) التي كان لها الدور الكبير في ايصال الاردن الى هذا المستوى الدولى الرفيع .

وقال الحموري ان التكريم سيشمل ايضا عددا من طلبة كليات الطب في الجامعات الاردنية الذين شاركوا بالمشروع من حيث التنظيم والمتابعة والتنفيذ .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات