ارادة ملكية بقبول استقالة الطراونة من الاعيان


جراسا -

بترا - أقر مجلس الاعيان في جلسة مغلقة عقدها اليوم برئاسة رئيس المجلس طاهر المصري صيغة الرد على خطبة العرش التي افتتح بها جلالة الملك عبدالله الثاني اعمال مجلس الامة السابع عشر في دورته غير العادية في العاشر من الشهر الجاري .

وكان المجلس انتخب في جلسته السابقة ثلاثة من اعضائه وهم الاعيان الدكتور خالد الكركي والدكتور محمد الوحش وسمر الحاج حسن لوضع صيغة الرد على خطبة العرش تمهيدا لاقرارها من قبل المجلس ورفعها الى جلالة الملك عبدالله الثاني.

وتلا أمين عام مجلس الأعيان خالد اللوزي في بداية الجلسة نص الإرادة الملكية السامية المتضمنة قبول استقالة الدكتور فايز الطراونة من عضوية مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 28 كانون الثاني الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات