بالصور: هيفاء وهبي ثاني أجمل نساء العالم


جراسا -

بعد أيام من استلامها جائزة أكثر النساء جاذبية في الشرق الأوسط، احتلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المركز الثاني في الاستفتاء الذي أجرام موقع hollywood buzz لأجمل 30 امرأة حول العالم.

هيفاء كانت المرأة العربية الوحيدة التي اختارها الموقع ليضعها في قائمة الاستفتاء، بناء على معايير الجاذبية، الذكاء، الإثارة، النجاح، الشعبية، الجمال، لتحتل النجمة اللبنانية المركز الثاني في الوقت الذي فازت فيه الممثلة الأمريكية إيفا منديز بالمركز الأول.

الاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من مليون شخص حول العالم شمل عدد كبير من نجمات العالم أبرزهم بيونسيه، ريهانا، ميلا كونيس، إيشواريا راي، كاترينا كيف، إيرينا شايك، صوفيا فيرجارا، بريانكا شوبرا، كيم كارداشيان، وغيرهن.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات